منتخب مصر: صلاح قصة عنوانها "أنت تقدر".. أذكى من نيمار

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 01:17

كتب : محمود باهي

صلاح

انهال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب بالمديح على محمد صلاح، نجم ليفربول بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

التاريخ يُكتب بأقدام مصرية، محمد صلاح يتوج ملكا على عرش إنجلترا ويفوز بجائزة رابطة المحترفين كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 في نسختها الـ45.(طالع التفاصيل)

وقال ناجي خلال استضافته بقناة الأهلي: "صلاح متواضع ويظهر ذلك في المعسكرات ومع زملائه ومع كل الناس، فخور به وسيكون نموذجا لكل الشباب".

وأضاف: "صلاح قصة كبيرة عنوانها (أنت تقدر)، وأثبت أن من يعمل على نفسه بشكل صحيح سيصل إلى ما يسعاه، وهناك نماذج أخرى في المنتخب تعمل أيضا وتكافح وتجتهد".

واستطرد: "لقد التقى الجهاز الفني للمنتخب في مباراة الزمالك والأسيوطي، كنا متأكدين من فوز صلاح بالجائزة، لأن رياض محرز فاز بها من قبل، ولم يكن هدافا للدوري الإنجليزي، وما حققه صلاح هذا الموسم أضعاف ما حققه رياض محرز".

وأشار: "تصريحات محمد صلاح بعد التتويج بالجائزة عاقلة ومتزنة، لقد لخص كل ما قاله في 4 كلمات ورمى كلمة تحت الحزام في حق تشيلسي، فهو يتسم بذكاء فطري ملائكي يستخدمه بشكل جيد جدا، هناك ذكاء شيطاني، ولكن ذكاءه راقي".

وواصل أحمد ناجي: "أهم ما يميز صلاح أنه يعرف كل ما يدور حوله ويتعامل معه بمنطق ممتاز، والتواضع والحفاظ على ممارسة الشعائر الدينية رغم وجود العديد من المغريات".

وأتم مدرب المنتخب: "محمد صلاح أذكى من نيمار، الذي ابتعد عن دائرة الثلاثة الكبار بعد رحيله عن برشلونة، بينما وصل محمد صلاح إلى مكانة كبيرة جدا ومن الممكن أن ينضم للمرشحين الثلاثة للكرة الذهبية".

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن فوز صلاح بالجائزة، ليصبح أول لاعب مصري يتوج بها في أول مواسمه مع ليفربول.

وحصل صلاح على أكبر نسبة من الأصوات متفوقا على هاري كين صاحب المركز الثالث وكيفن دي بروين صاحب المركز الثاني.

وبات نجمنا المصري ثاني لاعب عربي وإفريقي يتوج بالجائزة، بعد النجم الجزائري رياض محرز الذي فاز بها بعد التتويج بالدوري مع ليستر سيتي موسم 2015-2016.

طالع أيضا

إياك أن تفلت قبضتك عن أحلام الماضي.. صلاح ملك إنجلترا

6 أسباب تفسر لماذا فاز صلاح بجائزة لاعب الموسم

حوار – صلاح بعد لقب الأفضل في إنجلترا: مازلت أرغب في المزيد

ملف - تابع كل ما حدث في حفل الأفضل في إنجلترا.. تتويج صلاح

فينجر: كاحل النني ليس في حالة جيدة

التعليقات
قد ينال إعجابك