قائد ليفربول: صلاح فاق توقعاتنا.. وما حصده هو مكافأة مجهوده الكبير

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 01:14

كتب : محمد البنا

صلاح هندرسون

علّق جوردان هيندرسون قائد ليفربول ونجم خط الوسط على تتويج محمد صلاح هداف الفريق بجائزة أفضل لاعب في الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال هندرسون في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي: "كشخص، إنه شخص جيد حقا، ومتواضع حقيقي وينسجم بشكل جيد مع المجموعة".

وأضاف "كما تروه، فقد جاء في الصيف.. استعد بشكل جيد في المباريات التحضيرية للموسم وعلى الفور علمنا أننا لدينا لاعب من الطراز الرفيع جاء إلى النادي لمحاولة فعل شيء من أجل الفريق".

وتابع قائد ليفربول "لقد كان مذهلا في التدريبات ومدهشا في المباريات التحضيرية وقد استمر هذا الشكل طوال الموسم، كان رائعا داخل وخارج الملعب".

وعن ما إذا كان صلاح قد تجاوز توقعات زملائه، يقول هندرسون: "أعتقد أننا توقعنا ظهوره بشكل جيد لكن أعتقد أيضا أنه تجاوز ذلك بالفعل".

وأردف "صلاح يتحسن باستمرار في كل مباراة ويزداد ثقة بمرور الوقت".

وشدد "من الواضح أن المدرب ساعده منذ مجيئه إلى ليفربول، واللاعبون حوله كانوا رائعين أيضا.. كان لديه مجموعة رائعة من اللاعبين الذين ساعدوه على التطور أيضا".

ثم استدرك "لكن كل العمل الشاق يُحسب لصلاح، هو يذهب لصالة الجيم طوال الوقت.. يطور من قوته في التدريبات يبذل أقصى ما لديه من أجل الفريق، وحصل على المكافأة العادلة في نهاية الأمر".

واختتم "صلاح يعمل دائما خلف الكواليس، دائما في الجيم يهتم بتفاصيل صغيرة هنا وهناك، ويعمل على تطوير نفسه على التصويب في التدريبات مع الطاقم الفني، دائما يكون تركيزه هو كيفية مساعدة الفريق وفي الوقت ذاته معدل أهدافه يتحدث عنه".

التعليقات
قد ينال إعجابك