رئيس برشلونة الأسبق: موسمنا المثالي سيكتمل بخسارة ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا

الأحد، 22 أبريل 2018 - 11:37

كتب : زكي السعيد

جاسبارت

تحدث جوان جاسبارت رئيس برشلونة الأسبق إلى التليفزيون الإسباني عقب فوز برشلونة بكأس ملك إسبانيا أمس السبت.

وحقق برشلونة فوزا عريضا على إشبيلية بخماسية نظيفة في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة مدريد (طالع التفاصيل).

وقال جاسبارت (73 عاما): "كانت ليلة رائعة لكل الكتالونيين، استمتعنا بها كثيرا".

وأشاد جاسبارت بأندريس إنييستا قائد برشلونة الذي خاض نهائيه الأخير رفقة البلاوجرانا على الأرجح مع انتظار إعلانه الانتقال إلى الدوري الصيني بنهاية الموسم الجاري خلال أيام (طالع التفاصيل).

وصرح جاسبارت: "إنييستا قدم مباراة رائعة. إن كان ابني، لاقترحت عليه الذهاب والاسمتاع بلعب كرة القدم وجمع الأموال التي يستحقها بعد سنوات الباهرة رفقة برشلونة".

وعاد جاسبارت لإثارة الجدل كما هي العادة عندما يرتبط الأمر بريال مدريد، واعترف أن فرحته بموسم برشلونة المحلي لن تكتمل إلا بخسارة ريال مدريد للقب دوري أبطال أوروبا: "سأقول شيئا قد يبدو غير ملائم. ولكن حتى يصير الموسم مثاليا، سأرغب في ألا يفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا".

وتولى جاسبارت رئاسة برشلونة عام 2000 بعد أن قضى سنوات طوال في منصب النائب، قبل أن يتقدم باستقالته عام 2003 مع تدني نتائج فريق كرة القدم.

وكان جاسبارت رئيسا لبرشلونة وقت أن صدم لويس فيجو العالم ورحل في صفقة مدوية إلى الغريم ريال مدريد بعد فوز فلورنتينو بيريز برئاسة النادي الملكي.

التعليقات