تقرير: ريال مدريد سيرفع راتب رونالدو قبل كأس العالم

السبت، 21 أبريل 2018 - 11:42

كتب : زكي السعيد

يوفنتوس - ريال مدريد - رونالدو - بوفون

ترغب إدارة نادي ريال مدريد في تحسين عقد نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد المستوى الرائع الذي ظهر به في الآونة الماضية، وفقا لصحيفة "أس" الإسبانية.

وبات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد جاهزا للإيفاء بوعده الذي قطعه للبرتغالي عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا 2017 في مدينة كارديف الويلزية، برفع راتبه كمكافأة على مساهمته الكبيرة في تتويجات فريقه.

الإدارة ترغب في إغلاق مسألة تحسين التعاقد قبل كأس العالم حتى، وعليه قام خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد بالتواصل مع رونالدو لإبلاغه برضا الإدارة عن مستواه وبدء عملية تحسين العقد.

العقد سيتم تعديله ماديا فقط، إلا أنه سينتهي بالعام 2021 دون تجديد في المدة.

وأشارت الصحيفة المقربة إلى ريال مدريد أن خوسيه أنخيل سانشيز عقد جلسة مع رونالدو في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بديسمبر الماضي على هامش كأس العالم للأندية، عرض عليه خلالها تحسين تعاقده في صورة مكافآت مالية محتملة حال فوزه بدوري أبطال أوروبا أو الكرة الذهبية، العرض الذي رفضه رونالدو في الحال واعتبره عدم احترام لإسهاماته العديدة بقميص النادي الملكي، إذ لا يرغب أن تكون مكافأته المادية مرهونة بإنجازاته.

وانفجر رونالدو (33 عاما) تهديفيا في الأشهر الأخيرة بعد انطلاقة كارثية مطلع الموسم، إذ سجل في الـ12 مباراة الأخيرة التي خاضها بقميص ريال مدريد، وساعده على الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثامن تواليا.

التعليقات
قد ينال إعجابك