ردا على مقارنته بحقبة مورينيو مع تشيلسي.. كونتي: الزمن تغير

السبت، 21 أبريل 2018 - 10:56

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو - أنطونيو كونتي

أرجع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي تفوق جوزيه مورينيو عليه على صعيد النتائج في أول 100 مباراة مع الفريق اللندني إلى تغير العديد من الأمور على مدار السنوات التي تفصل بين الولايتين.

وقال الإيطالي في تصريحات صحفية:"مورينيو مدرب عظيم، لكن لا تنسوا أنه حقق هذه النتائج منذ سنوات طويلة".

وفاز مورينيو في 72 مباراة من أول 100 له مع تشيلسي وكان ذلك منذ 13 عاما، أما كونتي فانتصر في 66 من أصل مائة مع البلوز منذ أن تولى المهمة في صيف عام 2016.

وواصل مدرب يوفنتوس السابق "الأمر ليس سهلا الآن، إنها حقبة مختلفة في تاريخ النادي. لقد فزت بالدوري الإيطالي بعد موسمين احتل فيهما البيانكونيري المركز السابع، عندما تتوج بهذا الشكل فإنه أمر عظيم، إنجاز كبير".

واستمر صاحب الـ48 عاما "الموسم قبل الماضي كان تشيلسي عاشرا ثم فاز بالدوري العام الفائت، هذا ليس إنجازا سهلا، عليك أن تدرك الحقبة التي تمر بها".

وانتصر تشيلسي على بيرنلي يوم الخميس في مباراة كونتي رقم 100 مع الفريق الإنجليزي، الموسم الماضي قاد الفريق للقب الدوري لكن حاليا يصارع من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويعد مورينيو المدرب صاحب النتائج الأفضل في تاريخ تشيلسي، قاد الفريق للقب الدوري 3 مرات.

وقد يتواجه كونتي ومورينيو في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، فيلعب تشيلسي في نصف النهائي أمام ساوثامبتون يوم الأحد بينما يصطدم تشيلسي في نصف المرحلة بفريق توتنام اليوم السبت.

التعليقات