بمشاركة غزال.. فانكوفر ينهي المباراة بـ9 لاعبين ويتلقى 6 أهداف في شباكه

السبت، 21 أبريل 2018 - 10:42

كتب : زكي السعيد

رينا

خسر فانكوفر وايتكابس الكندي بسداسية نظيفة أمام سبورتنج كانساس سيتي، بمشاركة النجم المصري علي غزال، بالجولة الثامنة من الدوري الأمريكي لكرة القدم "MLS".

غزال دخل في التشكيلة الأساسية لفانكوفر وخاض المباراة بأكملها، إلا أن فريقه تجرع خسارة قاسية بعد أن اضطر إلى اللعب منقوصا من خدمات لاعبين اثنين بدءا من الدقيقة 40.

الحادثة اشتعلت في الدقيقة 36 عندما قام كيندل واتسون لاعب فانكوفر بتدخل خشن في حق روجر إسبينوزا لاعب كانساس، والذي تلقى على إثره البطاقة الصفراء من الحكم كيفن سكوت.

واتسون اتهم نظيره إسبينوزا بالتمثيل وحاول إرغامه على الوقوف، مما تسبب في نشوب مشاجرة كبيرة بين لاعبي الفريقين انتهت على إشهار البطاقة الصفراء في وجه جوني راسيل لاعب كنساس سيتي، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه يوردي رينا وإيفراين خواريز لاعبي فانكوفر، بعد الاحتكام إلى تقنية الفيديو.

وجاءت أهداف فريق كنساس في الدقائق 10، 16، 30، 48، 54، 77 بواسطة جوني راسيل (3 أهداف)، جيمي ميدراندا، كريستيان لوباتو، يوهان كروزيت.

ولعب غزال (26 عاما) مباراته الثانية مع فريقه هذا الموسم، إذ لم يخض في الجولات السبع الماضية سوى 16 دقيقة أمام كولومبوس كرو.

ويحتل فانكوفر المركز الثالث في دوري المنطقة الغربية برصيد 10 نقاط، فيما يتصدر كنساس الترتيب برصيد 17 نقطة.

التعليقات
قد ينال إعجابك