كالديرون يبدأ التدريبات التأهيلية ويقترب من العودة للملاعب

الجمعة، 20 أبريل 2018 - 21:27

كتب : ياسر الشريف

دييجو كالديرون

بدأ دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي التدريبات التأهيلية استعدادا للعودة إلى الملاعب بعد شفائه من الإصابة التي ألمت به في الفترة الماضية.

وغاب كالديرون منذ نهاية الشهر الماضي بسبب قطع في أحد أربطة إصبع القدم، والتي أجرى على إثرها جراحة، قبل أن يزيل الجبس مؤخرا.

وقال مجدي الباز طبيب الإسماعيلي أن اللاعب في حاجة إلى أسبوع لبيان مدى تطور حالته قبل الدفع به في التدريبات الجماعية، وأن مشاركته في المباريات مرهونة بسرعة استجابته للعلاج.

وغاب كالديرون (28 عاما) عن الإسماعيلي في مباريات الزمالك، طلائع الجيش، مصر للمقاصة في الدوري، بالإضافة إلى ربع نهائي كأس مصر أمام المقاولون العرب، إلا أن فريق القنال تمكن من الحفاظ على وصافته في جدول ترتيب الدوري والوصول إلى نصف نهائي الكأس خلال فترة غيابه.

وسجل كالديرون 16 هدفا في 28 مباراة خاضها هذا الموسم، وتعد عودته في وقت حاسم من الموسم مهمة للإسماعيلي الذي يقاتل للحفاظ على مركزه الثاني وبالتالي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويمتلك الإسماعيلي 63 نقطة من 31 مباراة، بفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب الـ55 نقطة من 32 مباراة، مع منافسة محتملة من المصري الرابع صاحب الـ52 نقطة في 28 مباراة.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك