مستشفى الأهلي - تأكد غياب باكا وتوفيق عن مواجهة بتروجيت.. وعودة نجيب للتدريبات

الجمعة، 20 أبريل 2018 - 12:26

كتب : FilGoal

باكاماني

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه في الحادية عشر قبل ظهر الغد السبت على ملعب التتش قبل السفر إلى السويس؛ استعدادا لمواجهة بتروجيت التي تقام يوم الأحد المقبل بالسويس ضمن الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري العام.

وعقب نهاية مران الغد يعلن حسام البدري المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى السويس.

وتأكد غياب الجنوب إفريقي باكا وأكرم توفيق؛ بسبب الإصابة فيما يحسم الجهاز الفني موقف صلاح محسن ومحمد نجيب من الانضمام بعد مشاركتهما في المران الجماعي.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق إن باكا وأكرم توفيق سيغيبان للإصابة عن مواجهة بتروجت، واشتكى باكا من كدمة في الرباط الداخلي للركبة، فيما تعرض أكرم توفيق لكدمة في الكاحل تعرض لها خلال مران الفريق أمس.

ووفقا لطبيب الأهلي يبدأ أكرم توفيق برنامجا تأهيليا غدا بالجري حول الملعب؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وانتظم عمرو السولية اليوم الجمعة في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش بعد غيابه عن مران الأمس بإذن من الجهاز الفني.

أما رامي ربيعة مدافع الفريق فسيخضع لجلستين علاجيتين في ألمانيا ضمن برنامجه العلاجي قبل العودة من جديد إلى القاهرة والمشاركة في المران الجماعي.

وخضع ربيعة للحقن مرتين في ألمانيا، وأكد الطبيب الألماني الذي يشرف على علاج اللاعب أنه يحتاج جلستين للانتهاء من برنامجه العلاجي.

ووفقا للجهاز الطبي بالأهلي فإن ربيعة يعود من ألمانيا في غضون فترة أقصاها 10 أيام.

في ذات السياق اشتكى حسام عاشور من نزلة برد واكتفى اليوم بأداء جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق.

ويعود عاشور للمشاركة في المران الجماعي غدا والذى يعلن بعده الجهاز الفني قائمة الفريق المرشحة للسفر إلى السويس.

وشارك محمد نجيب في التدريبات، بعدما كان قد اشتكى من إصابة بإجهاد في العضلة الخلفية.

وخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الأخيرة، فيما شارك اليوم في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة.

على جانب آخر انتظم ميدو جابر في المران الجماعي، وكان ميدو قد أدى تدريبات منفردة أمس، وحصل على إذن بعدم المشاركة في المران الجماعي لحضور زفاف شقيقه.

التعليقات