كلوب: صلاح جاهز بدنيا.. ولن أريح أحدا أمام وست بروميتش

الجمعة، 20 أبريل 2018 - 12:00

كتب : لؤي هشام

محمد صلاح - كلوب

محترفنا المصري محمد صلاح لا يعاني من أي مشاكل بدنية بحسب ما أكده مدرب ليفربول يورجن كلوب، والأخير يصمم "لن أريح أحدا أمام وست بروميتش".

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ليفربول يلتقي مع وست بروميتش غدا السبت في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

والمطالب بإراحة لاعبي الحمر ازدادت استعدادا لمواجهة روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (محلل سكاي: على كلوب أن يدفع بالبدلاء ضد وست بروميتش.. عذرا صلاح)

ولكن كلوب رد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، وجاءت إجاباته على أسئلة الصحفيين تباعا.

وقال حول مدى جاهزية صلاح هداف الفريق في الدوري برصيد 30 هدفا "مو لا يعاني من أي مشاكل بدنية في الوقت الحالي، وآمل أن يبقى على نفس الحال".

جناح روما السابق كان قد غاب عن مواجهة الدربي أمام إيفرتون بالدوري قبل أن يعود في إياب ربع نهائي دوري الأبطال ويسجل أمام مانشستر سيتي.

وأضاف "لن أريح أحدا من اللاعبين أمام وست بروميتش، علينا أن نواجههم بأقوى تشكيل ممكن، أنا احترم هذا الفريق ونحن نحتاج للنقاط حتى نبقى بين الأربعة الكبار".

وأوضح "بعد مواجهة وست بروميتش سوف نفكر في مباراة روما، لا نملك 25 لاعبا في قائمتنا لذا لن نستطيع أن ندخل بتشكيلين".

ما الذي يحتاجه ليفربول لمنافسة سيتي؟ ذاك كان السؤال الموجه إلى المدرب الألماني وأجاب "مساحة قليلة من أجل التطور، الفارق بيننا لم يكن في المواجهات المباشرة بل كان في الاستمرارية خلال المباريات الأخرى".

واختتم بالحديث عن إصابات فريقه "كلاين ربما لن يكون جاهزا لمباراة الغد لقد عانى قليلا، لا أخبار جديدة بشأن إيمري كان وآدم لالانا، الجميع باستثناء جويل ماتيب جاهز، وديان لوفرين وجو جوميز في حالة جيدة".

صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 4 أهداف عن ملاحقه هاري كين مهاجم توتنام مع تبقي 4 جولات على النهاية.

وليفربول يحتل المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن توتنام الرابع و4 نقاط عن مانشستر يونايتد الثاني.

التعليقات
قد ينال إعجابك