خالد جلال: سأدفع بوجوه جديدة ضد الأسيوطي استعدادا للأهلي.. والكأس سينقذ الموسم

الخميس، 19 أبريل 2018 - 16:52

كتب : FilGoal

خالد جلال - الزمالك

قال خالد جلال مدرب الزمالك إنه سيدفع ببعض الوجوه الجديدة ضد الأسيوطي، وذلك لإراحة بعض اللاعبين والاستعداد بالشكل الأمثل لمواجهة الأهلي، ذلك بجانب الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربي في كأس مصر للخروج من الموسم ببطولة هامة.

وصرح جلال للموقع الرسمي لنادي الزمالك قائلا: "كنت أتمنى تحقيق الفريق الفوز خاصة وأننا لعبنا بطريقة جيدا دفاعيا وهجوميا، وأهدرنا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على المركز الثالث لضمان المشاركة في الكونفدرالية قبل كأس مصر".

وتعادل الزمالك بنتيجة 0-0 ضد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري يوم الأربعاء.

وأضاف "أعمل جاهدا خلال الفترة الحالية على إحداث توازن من الناحية النفسية وتهيئة اللاعبين للظهور بشكل جيد والعودة إلى طريق الانتصارات لاستعادة بريق القميص الأبيض".

وأكمل "مواجهة الأسيوطي ستشهد الدفع ببعض الوجوه الجديدة ومنح آخرين راحة للاستعداد لمواجهة الأهلي يوم الخميس، والتي تعد بطولة خاصة لكلا الفريقين، والفوز بها سيمنحنا دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة الإنتاج الحربي في الكأس".

ويواجه الزمالك نظيره الأسيوطي ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري يوم الأحد قبل أن يواجه الأهلي في الجولة الأخيرة يوم الخميس.

وأتم "بطولة الكأس في غاية الأهمية للجهاز الفني واللاعبين، وهناك حالة من الإصرار لدى الجميع للفوز باللقب، خاصة وأنها الفرصة الأخيرة لإنهاء الموسم الحالي ببطولة، والمشاركة خلال الموسم المقبل في الكونفدرالية والمنافسة أيضا على لقب السوبر المحلي".

ويواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي ضمن ربع نهائي كأس مصر يوم 2 مايو المقبل.

التعليقات