متعب: البعض لا يريد عودتي للأهلي.. قضيت عامين "في التلاجة"
الخميس، 19 أبريل 2018 - 01:33
كتب : FilGoal
عماد متعب - الأهلي - النجم الساحلي
يرى عماد متعب لاعب التعاون السعودي الحالي أن هناك أشخاص لا يرغبون في عودته للأهلي.
وقال متعب لبرنامج الحريف عبر قناة دي إم سي: "البعض لا يريد عماد متعب في الأهلي وهذا أمر يغضبني".
وأضاف "من الصعب أن يتعلق مصيرك مع ناديك بأراء أشخاص أخرى".
وأكد متعب "ولكني لاعب الأهلي وأريد الاستمرار مع الفريق".
وتابع "في الفترة المقبلة سوف أقرر مصيري ولكني أؤكد استمراري في الملاعب".
وشدد متعب "في الدوري السعودي ظهرت بشكل مميز في النواحي البدنية وكنت أشارك في مباريات كاملة ولدقائق طويلة".
وكشف "معدلات الجري والمجهود البدني أعلى كثيرا في التعاون عن الأهلي ولكني ظهرت بمستوى بدني عالي وبغض النظر عن عدم تسجيلي لأي أهداف".
وأكمل "كنت في فترة تخزين داخل (التلاجة) لمدة موسمين ومع التعاون قضيت فترة مميزة أشبه بفترة الإعداد للمشاركة بشكل منتظم".
وأتم تصريحاته "سأستمر في الملاعب حتى أشعر أنني غير قادر على إكمال مسيرتي".
وانتقل متعب من الأهلي إلى التعاون السعودي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. انطلاق المباراة بعد قليل