كرة سلة – لاعب بوسطن سيلتكس يؤكد انضمامه لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم

الخميس، 19 أبريل 2018 - 00:01

كتب : هاني العوضي

عبد الرحمن نادر

أكد عبد الرحمن نادر لاعب بوسطن سيلتكس الذي ينافس في دوري رابطة المحترفين الأمريكية لكرة السلة أنه سينضم لمنتخب مصر على هامش استعداداته لتصفيات كأس العالم.

وكان الاتحاد المصري لكرة السلة قد أنهى إجراءات انضمام عبد الرحمن نادر لمنتخب مصر، للمشاركة معه في المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم والتي ستقام في الإسكندرية يوم 29 يونيو المقبل.

ونشر محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد السلة فيديو لعبد الرحمن نادر، وهو يؤكد انضمامه في نهاية يونيو لمنتخب مصر.

وقال نادر "أنا سعيد جدا أنه يمكنني اللعب لمنتخب مصر لكرة السلة، أتمنى رؤيتكم في نهاية يونيو في برج العرب بالإسكندرية".

ويشارك عبد الرحمن نادر مع بوسطن سيلتكس هذا الموسم في بطولة NBA، وشارك فجر الأربعاء لمدة دقيقة في انتصاره بثاني مباريات الدور الأول من الإقصائيات على ميلووكي باكس.

وقال عمرو مصيلحي عضو اتحاد السلة في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "عبد الرحمن نادر سينضم للمنتخب يوم 20 يونيو المقبل، قبل السفر للمشاركة في دورة لبنان الودية والتي ستقام من 21 حتى 24 من الشهر ذاته".

وأضاف "هذا سيكون التجمع الأخير للمنتخب قبل خوض المرحلة الثانية من التصفيات والتي ستنطلق يوم 29 يونيو وحتى 1 يوليو المقبل بالإسكندرية"

وكان صاحب الـ24 عاما قد حقق إنجازا تاريخيا بحصوله على لقب أفضل لاعب صاعد في الدوري التطويري لموسم 2017 ليصبح أول لاعب أجنبي يحقق هذا الإنجاز.

ويعد عبد النادر ذو الأصول السكندرية هو ثاني لاعب مصري يوقع عقدا في NBA بعد علاء عبد النبي، وأول مصري يلعب لبوسطن سيلتكس صاحب الرقم القياسي في الفوز بنهائيات NBA برصيد 17 مرة.

التعليقات
قد ينال إعجابك