بانسيه: المصري فريق قوي.. نستطيع الفوز بلقب الكونفدرالية
الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 22:00
كتب : FilGoal
أريستيد بانسيه مع المصري
يرى بانسيه مهاجم المصري البورسعيدي أن فريقه قادرا على مواصلة التقدم في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والفوز باللقب في النهاية.
أريستيد بانسيه
النادي : معتزل
وتأهل المصري لدور المجموعات في الكونفدرالية بعد الفوز على مونانا الجابوني بهدفين لهدف في إياب دور الـ32 الثاني للبطولة.
وقال بانسيه عقب المباراة: "مواجهة مونانا كانت قوية والفريق الجابوني قدم أداء جيد وأيضا المصري لعب بشكل مميز واستحق الفوز والتأهل".
وأضاف "أنا سعيد جدا بتأهل المصري وأعتقد أننا نستطيع التقدم أكثر في البطولة والفوز باللقب".
وتابع "فريقنا يضم 3 لاعبين دوليين بالإضافة إلى باقي العناصر المميزة ويمكننا ولذلك استطعنا التأهل لأول مرة لدور المجموعات وأيضا سنسعى للحصول على لقب كأس مصر".
وأتم تصريحاته "يتبقى لي عاما في تعاقدي مع المصري ولا أجد أي مشكلة في الاستمرار مع الفريق وبعدما ينتهي تعاقدي سوف أقرر ماذا سأفعل".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












المصري