خاص الرجاء لـ في الجول: رمضان السيد مستمر.. وسفر القماش من أسباب الهبوط

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 15:51

كتب : أحمد شاكر

رمضان السيد والجهاز الفني للرجاء

قال سعد أبو صندوق رئيس نادي الرجاء إنه لم يقبل باستقالة مدرب السيد مدرب الفريق، مشيرا إلى أنه كان قرارا إنفعاليا، وأوضح كذلك أسباب هبوط فريقه المستمر. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وبدأ سعد حديثه لـFilGoal.com قائلا: "هذه هي كرة القدم، طموحنا دائما الصعود للدوري الممتاز والظهور بشكل جيد، كرة القدم يوم تضعنا في القمة وآخر لا تفعل، هذا هو حالها".

وأضاف "سنعد العدة ونعود أقوى مرة أخرى، سنحافظ على القوام الأساسي وأقنعت رمضان السيد بالاستمرار معنا للموسم المقبل هو وجهازه بالكامل".

وواصل "في البداية كان هناك هبوط لـ5 فرق وهو من العوام التي ساهمت في هبوطنا من قبل، هذا العام بدأنا الموسم بشكل خاطئ، أتحمل المسؤولية كاملة أنا ومجلس الإدارة، انخدعنا في أسماء بعض اللاعبين".

وأردف "خالد القماش سافر للحج في بداية الموسم وأثر ذلك علينا كثيرا مع كامل احترامنا للمناسك بدون شك، رمضان السيد قام بعمل طفرة كبيرة وعالج اللاعبين نفسيا وغير من شكل الأداء".

وتواجد الرجاء في الدوري المصري الممتاز لـ3 مواسم، إذ أنه صعد للمرة الأولى في موسم 2013-2014 ثم هبط في موسم 2014-2015، قبل أن يعود مرة أخرى هذا الموسم ويهبط مرة أخرى.

وأكمل "أشكره على تعبه معنا خلال الفترة الصعبة التي تولى فيها تدريب الفريق وتغييره لشكله، وتعامله بشكل جيد مع اللاعبين، لكنه للأسف أتى والوقت كان قد أزف، سأقدم له كافة الدعم خلال الفترة المقبلة".

وأتم "اتفقت معه على استكمال الموسم المقبل معنا، وإن أتى له عرض من فريق بالدوري الممتاز سنقوم بتوصيله بأنفسنا حتى هذا الفريق وكان هذا اتفاقنا، قراره كان وقت انفعال وسيستمر معنا".

وكان رمضان السيد قد أعلن عن استقالته من تدريب الرجاء بعد الخسارة من النصر في الجولة الـ32 واقترابه من الهبوط.

ويحتل الرجاء المركز الـ17 وقبل الأخير في ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك