تقرير: كاسيميرو صدمة باريس سان جيرمان القادمة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 12:39

كتب : زكي السعيد

كاسيميرو

ترغب إدارة باريس سان جيرمان في استقدام كارلوس هنريك كاسيميرو لاعب ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

الصفقة التي ستصنع دويا هائلا إن تمت، ستكون على غرار انتقال مواطنه نيمار من برشلونة إلى النادي الفرنسي بالصيف الماضي.

ويعد البرتغالي أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لباريس سان جيرمان هو المتحمس الأكبر للصفقة في النادي العاصمي، إذ كان مديرا رياضيا لبورتو عن لعب كاسيميرو في صفوف النادي البرتغالي موسم 2014\2015 معارا من ريال مدريد.

ويمتلك كاسيميرو عقدا مع ريال مدريد حتى عام 2021، ويقدر الشرط الجزائي في عقده بـ200 مليون يورو، مما يحتم على بي إس جي الجلوس على طاولة المفاوضات، بالأخص مع فتح تحقيق من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن مخالفة النادي قوانين اللعب المالي النظيف على هامش صفقة نيمار التي قدرت بـ222 مليون يورو.

وينتهي عقد الإيطالي تياجو موتا مع باريس سان جيرمان في ظرف أسابيع، ويبحث النادي عن بديل له يتمتع بخصائص دفاعية كالتي يتمتع بها كاسيميرو.

موتا (34 عاما) بدأ 15 مباراة فقط مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، وفقد مركزه لصالح الأرجنتيني الشاب جيوفاني لو سيلسو. النادي اضطر حتى إلى استقدام لاسانا ديارا في صفقة انتقال حر بيناير الماضي.

وسجل كاسيميرو 7 أهداف في 40 مباراة خاضها مع ريال مدريد هذا الموسم، منها هدف في شباك باريس سان جيرمان بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويعد أحد أكثر اللاعبين مشاركة في فريق زين الدين زيدان، إذ استعمله المدرب الفرنسي في 3308 دقيقة إلى اللحظة.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس