البدري: طلبت استعادة رمضان صبحي.. وخسرنا السعيد على المستوى الفني

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 12:34

كتب : أحمد الخولي

رمضان صبحي - ستوك سيتي - توتنام

كشف حسام البدري مدرب الأهلي عن طلبه لاستعادة خدمات رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وستوك سيتي الحالي سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة. وذلك في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للنادي.

رمضان صبحي

النادي : هدرسفيلد تاون

وصرح البدري قائلا: "طلبت عودة رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، وكلها أمور مازالت محل دراسة ولم يتم إخطاري بالخطوات التي تمت حتى الآن".

وأضاف "بدأت في وضع العديد من الحلول التي تعوضنا عن رحيل عبد الله السعيد الذي خسرناه على المستوى الفني".

وانضم رمضان إلى ستوك سيتي في صيف 2016 بمبلغ 4.5 مليون جنيه إسترليني، ويمتد عقده الحالي مع الفريق الإنجليزي حتى صيف 2022.

وواصل "إدارة النادي الأهلي اتخذت القرار السليم والصحيح بالنسبة لأزمة السعيد بمنتهى الحنكة، وهو القرار الذي اعتدنا عليه دائما في النادي. والجميع يعلم أن الأهلي لا يقف على أي لاعب كما هو الحال دائما".

وأكمل "من الوارد أن أقوم بتعديل طريقة اللعب أو البحث عن لاعب آخر يقوم بنفس دور السعيد، وكلها أمور محل الدراسة والبحث لحين الاستقرار على الأفضل فنيا بالنسبة لنا".

وكان كوبيون بالوسيورا أعلن عن ضم السعيد من الأهلي لمدة شهرين على سبيل الإعارة بعد أزمة تجميد النادي الأحمر لصانع الألعاب الدولي وتوقيعه للزمالك.

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلي قادما من الإسماعيلي في صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما في 227 مباراة وسجل خلالهم 67 هدفا وصنع 54.

وخلال الموسم الجاري شارك السعيد مع الأهلي في 23 مباراة وسجل خلالهم 12 هدفا وصنع مثلهم. وشارك الدولي المصري مع فريقه الفنلندي لأول مرة وخسر بنتيجة 2-1.

وتطرق البدري للحديث عن الثلاثي الأجنبي في فريقه قائلا: "لا توجد نية للتفريط في الثلاثي جونيور أجاي وعلي معلول ووليد أزارو، ولم تصله أية عروض في الفترة الأخيرة وكل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة حتى وإن جاءت عروض فهي مرفوضة لأن الأهلي نادى بطولات ويبحث عن بطولته المفضلة، وهي دوري الأبطال وبالتالي يحتاج لكل العناصر".

ووجه البدري كلمة لجماهير الأهلي قائلا: "أنتم السند الحقيقي للفريق وأحد العناصر المشاركة في صنع تاريخ هذا الصرح الكبير وهدفنا دائما إسعادكم وتحقيق طموحاتكم، وأنتم محور تفكيرنا، وإضافة إلى ما تم إنجازه على مدار الـ111عاما ودائما الأهلي فوق الجميع".

طالع أيضا:

حوار - البدري يتحدث عن أكثر لاعب أثر رحيله على الأهلي.. وأهمية نيدفيد

البدري: لا توجد أي وعود لإكرامي.. ولا أؤمن بتطبيق سياسة الدور بين حراس المرمى

البدري: اتفقت على تجديد تعاقدي مع الأهلي

عبد الحفيظ يكشف استعدادات الأهلي لمواجهة أياكس في مهرجان اعتزال غالي

التعليقات

قد ينال إعجابك