بونوتشي: ركلة جزاء ريال مدريد؟ من الجيد أنني لم أتواجد في الملعب

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 12:12

كتب : زكي السعيد

ليوناردو بونوتشي

أبدى ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان حزنه على خروج فريقه السابق يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وذلك في تصريحات لمحطة "بريميوم سبورت" الإيطالية.

وودع يوفنتوس ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على ريال مدريد 3-1 على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد خسارته ذهابا 3-0 في يوفنتوس أرينا، فيما حقق روما عودة مستحيلة وأطاح ببرشلونة بالانتصار 3-0 بعد الخسارة ذهابا 4-1 في كامب نو.

وقال بونوتشي: "كان أسبوعا مليئا بالمشاعر، أنا سعيد للغاية لأجل روما وحزين على يوفنتوس".

وأشاد بونوتشي بفريقه السابق: "التسجيل 3 أهداف على ملعب سانتياجو برنابيو لا يحدث كل يوم. في نهاية المباراة وقعت الحادثة التي كانت مسار شك، إلا أن يوفنتوس أثبت أنه فريق من المستوى العالي".

وكانت المباراة في طريقها للأوقات الإضافية عندما احتسب الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجلها كريستيانو رونالدو ودحض العودة الإيطالية.

وعلق بونوتشي على هذا القرار الذي أثار غضب المنتمين ليوفنتوس: "من الجيد أنني لم أتواجد عند احتسبت ركلة الجزاء تلك، لعلي لم أكن سأستطع كبح غرائزي".

وتطرق بونوتشي لتصدي جيانلويجي دوناروما لتسديدة أكراديوش ميليك في الثواني الأخيرة من مباراة ميلان ونابولي بالدوري الإيطالي، والتي أبقت على نتيجة التعادل السلبي حتى صافرة النهائي: "احتفلت بتصدي جيجيو وكأننا سجلنا هدفا، كانت نقطة هامة".

وعن المقارنة بين جيانوليجي بوفون وجيانلويجي دوناروما

"كنت محظوظا باللعب مع جيجي (بوفون) الأفضل في التاريخ، جيجيو (دوناروما) قادر على أن يكون أحد أفضل الحراس، ولكن عليه أن يصفي ذهنه وألا يتأثر بالضغوطات".

ويحتل ميلان المركز السادس في الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المركز الرابع.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك