ناجي: طبيعي أن نعيد ضم إكرامي بعد إصابة الشناوي

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 10:51

كتب : محمود باهي

مصر - شريف إكرامي

بات شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي على وشك العودة لصفوف منتخب مصر، بعد إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك، بحسب تصريحات أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر.

وكان الشناوي قد تعرض لقطع في الرباط الداخلي من الركبة أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري قبل أيام (طالع التفاصيل).

وقال ناجي في تصريحات عبر إذاعة "دي آر إن": "انضمام إكرامي خطوة طبيعية، فهو حارس دولي كبير، ومن القوام الأساسي ولعب آخر مباراة دولية أمام غانا، وكان من أفضل اللاعبين. أتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة، وأعلم أنه سيشارك اليوم في مباراة الأهلي ووادي دجلة".

وأضاف: "أحمد الشناوي تعرض لعدم توفيق غير طبيعي، لقد تحدثت معه بعد الإصابة وقلت له أنه سيكون أول لاعب يسافر إلى روسيا، هذا حقه، فهو معنا من أول المشوار، هذه كرة القدم، وأتمنى له الشفاء".

واختتم: "رغم الاعتراض على ضم 4 حراس مرمى، إلا أن إصابة الشناوي أثبتت أهمية تواجد لاعب إضافي يعيش نفس الأجواء، وبالتأكيد سيكون هناك 4 حراس مرمى بالفترة المقبلة".

وغاب إكرامي (34 عاما) عن التجمع الدولي السابق للمنتخب والذي شهد ضم الرباعي عصام الحضري حارس التعاون السعودي، أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وتم استبعاد إكرامي من تشكيلة الأهلي الأساسية في أعقاب الخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ تم الاعتماد على الشناوي مما فتح له طريق الانضمام إلى المنتخب وخوض مباراة البرتغال الودية.

ومن المتوقع أن يشارك إكرامي في مباراة فريقه أمام وادي دجلة اليوم في الدوري بعد استبعاد أحمد الشناوي من قائمة المباراة (طالع التفاصيل).

التعليقات