لوكاس: نجاح ريال مدريد يجلب علينا الحسد من الآخرين

الإثنين، 16 أبريل 2018 - 11:50

كتب : زكي السعيد

لوكاس

صرح لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد أن نجاحات فريقه تسبب الألم للمنافسين، وذلك في حديثه بالمنطقة الإعلامية عقب مباراة فريقه أمام ملجا أمس الأحد.

واستعاد ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني بانتصاره 2-1 على ملجا بملعب لاروساليدا في الجولة 32 من المنافسة (طالع التفاصيل).

وسُئل لوكاس بعد المباراة عن رد الفعل الساخط عقب تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي بخسارته أمام يوفنتوس 1-3، مستفيدا من انتصاره ذهابا 3-0.

لوكاس تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في مواجهة يوفنتوس، وترجمها زميله كريستيانو رونالدو لهدف التأهل الذي دحض عودة يوفنتوس المبهرة.

وقال لوكاس: "يسعد الكثيرون بنتائجنا السيئة".

وأضاف: "يؤلمهم رؤيتنا نصل إلى نصف النهائي الثامن على التوالي، يحسدوننا على ذلك".

وأردف: "علينا أن نتعايش مع تلك التعليقات، وأن نتقبل حقيقة أن هذا ما يرغبون في التركيز عليه".

وأكد لوكاس على صحة ركلة الجزاء التي ارتكبها في حقه المهدي بن عطية وصفرها الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر: "كانت ركلة جزاء بكل تأكيد، ولكن تمت مناقشتها في إسبانيا أكثر من إيطاليا".

القرعة التي أقيمت يوم الجمعة أسفرت عن مواجهة نارية أمام بايرن ميونيخ الألماني في الدور القادم، الفريق الذي يضم الكولومبي جيمس رودريجيز المعار من ريال مدريد: "بايرن فريق عظيم، وجيمس صديق مقرب مني، ولكن آمل ألا يصلوا إلى النهائي".

ويقام ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن وريال مدريد يوم الأربعاء الموافق 25 أبريل، فيما يقام الإياب يوم الثلاثاء الموافق 1 مايو.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس