بركات: جاهز للعودة للأهلي بشرط.. والشباب التجربة الأفضل في مشواري‎

الإثنين، 16 أبريل 2018 - 11:06

كتب : محمود باهي

عمرو بركات

لا يمانع عمرو بركات لاعب الشباب السعودي قطع إعارته والعودة مجددا لصفوف الأهلي.

وصرح بركات عبر إذاعة DRN: "لعبت كل المباريات مع الشباب السعودي، وهذا أهم شيء بالنسبة لي، لم يحالفني التوفيق فقط في إحراز الأهداف".

وأضاف "إذا طلب النادي الأهلي عودتي لن أمانع ولكن بعد عقد جلسة أحصل خلالها على ضمانات بالمشاركة في المباريات بانتظام. وعموما لم يفاتحني أحد في العودة".

وأكد: "تجربة الشباب الأفضل في مشواري، لذا أتمنى الاستمرار في الخارج طالما أشارك بشكل أساسي".

وأوضح: "تجمع فريق الشباب استعدادا للموسم الجديد سيبدأ يوم 2 يونيو. سألجأ للراحة لفترة، ثم أتدرب في النادي الأهلي للحفاظ على لياقتي البدنية.

وشارك بركات في 8 مباريات مع الشباب صنع فيهم هدفين.

وتطرق عمرو بركات للحديث عن فرص الأهلي في الفوز كأس مصر، ومشوار المنتخب في كأس العالم، وتقييمه لإقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك.

وقال لاعب الشباب: "الأهلي سيفوز بسهولة بكاس مصر، لأنه بصراحة الفارق بين وبين باقي أندية الدوري كبير للغاية، يتبقى فقط التركيز في المباريات الفاصلة بالبطولة، وعندما يركز لاعبو الأهلي للفوز ببطولة فمن الصعب إيقافهم".

وتابع: "متفائل بأن المنتخب سيتأهل للدور الثاني، نتائجه ومستواه في المباريات الودية مبشرة، خاصة في مباراة البرتغال، حيث نجحنا في إغلاق مفاتيح لعبه ولم يشكل خطورة، بل كان منتخب مصر الأخطر على المرمى، والتشكيل الأساسي الذي خاض هذا اللقاء هو الأنسب للعب في كأس العالم".

واختتم عمرو بركات: "بالطبع أتواصل مع إيهاب جلال، بعيدا عن كرة القدم فهو شخص محترم ومثقف، وسيفكر جيدا في توابع تجربته مع الزمالك ودراسة خياراته المقبلة بشكل دقيق، لذا لا أتوقع أن يتأثر بما حدث معه، لأنه يفكر دائما بشكل إيجابي".

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس