بالفيديو – باريس يتوج بالدوري الفرنسي بعد حفلة بسبعة أهداف على موناكو

الأحد، 15 أبريل 2018 - 23:11

كتب : FilGoal

باريس سان جيرمان

توج فريق باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي بعد أن حقق فوزا كبيرا على ضيفه موناكو 7-1 في الجولة 33 من البطولة.

وأنهى باريس سان جيرمان بالفاضية على خصمه الأقرب موناكو ليسقطه في ملحمة سباعية على ملعب حديقة الأمراء ليؤكد أحقيته باللقب.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده من النقاط إلى 87 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد موناكو عند 70 نقطة.

وبذلك يكون باريس سان جيرمان قد توج بلقبه السابع في تاريخه ببطولة الدوري متساويا مع ليون كخامس أكثر فرق فرنسا حصولا على الدوري الممتاز.

..

ولم يمنح باريس سان جيرمان فرصة التنفس لموناكو، إذ تقدم مبكرا عبر جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 14 بعد تمريرة رائعة من داني ألفيش ليودعها الأول داخل الشباك بسهولة.

وأضاف هداف الفريق إدينسون كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 17 من عمر المباراة برأسية رائعة حول بها عرضية يوري برتشيتشي من الناحية اليسرى لتسكن شباك سوباسيتش بقوة.

ثم أكمل دي ماريا الثلاثية في الدقيقة 20 بهدف رائع بعد انفراد من منتصف الملعب بعد تمريرة من كافاني قبل أن يلعبها لوب بطريقة رائعة فوق سوباسيتش حارس موناكو.

وعاد لباريس سان جيرمان ليضيف الرابع في الدقيقة 28 بعد جملة جماعية رائعة انتهت بقدم باستوري الذي أرسل عرضية على رأس لو سيلسو ليسكنها الشباك.

في الدقيقة 38 نجح موناكو في تقليص الفارق عبر روني لوبيس، الذي حول عرضية ألمامي توريه من الناحية اليمنى إلى شباك باريس.

لكن في الدقيقة 58 نجح دي ماريا في تسجيل الخامس لباريس سان جيرمان بعد بينية رائعة من مواطنه باستوري ليسدد الأول بيسراه قوية في شباك سوباسيتش.

ثم تكفل راداميل فالكاو هداف موناكو بتسجيل السادس لباريس سان جيرمان بالخطأ في مرماه بعد أن اصطدمت ركنية دي ماريا به.

وقبل النهاية بأربع دقائق أنهى دراكسلر حفلة الأهداف بتسجيله للسابع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز قاس لباريس سان جيرمان وإعلانه بطلا للدوري رسميا.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس