مالك روما: من الرائع رؤية صلاح من جديد.. ويمكننا الفوز بالطبع

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 22:45

كتب : محمد البنا

صلاح بالوتا - روما

قال جيمس بالوتا مالك نادي روما إنه من الرائع رؤية محمد صلاح نجم ليفربول مجددا، وذلك بعد وقوع الفريقين وجها لوجه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب روما ذهابا ضد ليفربول في أنفيلد يوم 24 أبريل على أن يقام الإياب في الأولمبيكو يوم الثاني من مايو.

وأضاف بالوتا خلال تصريحاته لموقع (جانلوكا دي ماريزيو) قائلا: "إنها مواجهة عظيمة، بمثابة دربي بوسطن".

وأوضح "ليفربول مملوك لجون هنري من مواليد مدينة بوسطن.. وأنا كذلك، ستكون مواجهة ممتعة".

وأشار "سيكون أمرا عظيما رؤية محمد صلاح من جديد".

ولعب صلاح موسمين مع روما قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي من خلال بوابة ليفربول ليصنع المجد مع الفريقين وتسهم أهدافه في وصول الفريق الإيطالي إلى دوري أبطال أوروبا.

وعن تكرار مواجهة روما وليفربول في نهائي دوري الأبطال 1984 قال بالوتا مازحا "لم أكن قد ولدت بعد، حسنا أنت تعلم أنني كنت هناك لكن لا أعتقد أن هناك أجواء تخص الثأر، فالأجيال اختلفت، ونتطلع للمباراة".

وأشار "أحب أن المباراة ستكون في ليفربول أولا ثم في روما، هذا جيد علينا أن نعتني بالعمل سواء كانت المباراة على ملعبنا أولا أو لا".

وتابع "يمكننا الفوز؟ بالطبع يمكننا أن نفوز، لماذا لا نفوز؟ لقد واجهنا برشلونة الذي من المفترض الأفضل في العالم وقد لعبوا بشكل جيد مثلما رأيته منذ خمس سنوات".

وأردف المالك الأمريكي لروما "نعلم أنهم يستطيعون اللعب بشكل جيد، لقد فعلوا ذلك مع تشيلسي وغيرهم، لذلك يمكننا الفوز بالطبع".

واختتم "فقط علينا أن نلعب ولا نرتكب أخطاء طوال المباراة، عندما تصل لهذه المرحلة فإنه عليك تلافي الأخطاء لأن الفرق الأخرى ستسغلها.. إذا لعبنا مثلما فعلنا أمام برشلونة فيجب أن نكون في حالة جيدة".

التعليقات

قد ينال إعجابك