أليسون: قمنا بتلقين برشلونة درسا كرويا

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 21:39

كتب : زكي السعيد

أليسون

أبدى أليسون بيكر حارس مرمى روما سعادته الغامرة بتأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة.

أليسون

النادي : ليفربول

وقلب روما الطاولة على برشلونة وهزمه بثلاثية نظيفة في إياب ربع النهائي يوم الثلاثاء الماضي، ليتخطى خسارته ذهابا على أرض برشلونة بنتيجة 4-1، ويتأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 1984.

وتحدث أليسون لمحطة "سبورت" البرازيلية قائلا: "شاهدت المباراة بأكملها مجددا في المساء، ولم أذهب إلى الفراش حتى الساعة الخامسة صباحا".

وأضاف: "لقنا برشلونة درسا كرويا، كانت مباراة مثالية وليلة تاريخية للنادي. نلت شرف المشاركة في هذا الإنجاز، المدينة بأكملها تحتفل".

ووضع أليسون يده على الفارق الفني الوحيد بين فريقه وبرشلونة من وجهة نظره: "كان الأمر صعبا. أعدنا مشاهدة مباراة الذهاب طوال الأسبوع، وأدركنا أننا قادرين على فعلها، الفارق الوحيد الذي ميزهم عنا هو ليونيل ميسي".

وأردف: "علمنا بضرورة تقديم أداء مثالي، تركانهم يستحوذون بعض الشيء في الذهاب، ولكن هذا كان طبيعيا، لأنهم لعبوا على أرضهم، مع ذلك لم نستحق أن نخسر 4-1 بكل تأكيد".

أليسون يعتقد أن زميله إدين دجيكو استحق ركلة جزاء في بداية مواجهة الذهاب: "الحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة كانت لتقلب المباراة، ولم نكن محظوظين بتسجيل هدفين عكسيين. ولكننا آمنا جميعا بقدرتنا على العودة في النتيجة، وكان مقدرا أن يعود من سجلوا في مرماهم في الذهاب ويسجلوا في المرمى الصحيح بالإياب".

واختتم: "برشلونة لم يحظ بأي فرصة للتهديف، بينما امتلكنا فرصة تسجيل أكثر من 3 أهداف. تحصيل التأهل كان مُرضيا جدا لنا وللنادي وللجماهير".

ويلتقي روما مع ليفربول الإنجليزي في الدور نصف النهائي، وهو تكرار لنهائي 1984 الذي خسره الفريق الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية.

التعليقات
قد ينال إعجابك