جوارديولا: مواجهة توتنام صعبة علينا للغاية.. وأعدكم بمحاولة أفضل في دوري الأبطال

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 16:15

كتب : FilGoal

جوارديولا

ثلاث هزائم متتالية تعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة ما سيجعل مواجهة توتنام يوم السبت صعبة للغاية على مانشستر سيتي بحسب ما يرى مدربهم بيب جوارديولا.

سيتي يلتقي مع الديوك في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، والفوز سيعني التتويج البطولة بعد تأجل حسمها عقب السقوط أمام مانشستر يونايتد.

وخلال المؤتمر الصحفي للمواجهة تحدث بيب عن الصدام مع توتنام كما وعد بمحاولة أفضل في دوري أبطال أوروبا عقب الغقصاء على يد ليفربول في ربع النهائي.

وكل الآتي على لسانه.

الإصابات "أجويرو لازال مصابا، وميندي خارج القائمة، وجون ستونز غير جاهز.. أجويرو كافح من أجل اللعب يوم الثلاثاء الماضي، تدخل أشلي يونج جعل الإصابة تتفاقم".

"لدينا بعض المشاكل مع الإصابات، ليس لدينا الكثير من اللاعبين للمباريات المقبلة".

عن طرده في دوري الأبطال "أنا أفضل التواجد مع اللاعبين عن التواجد بجوار رئيس النادي، ربما كنت بحاجة لردة فعل أفضل ولكن هذه هي شخصيتي وهذا مافعلته من أجل النادي واللاعبين الذين كانوا بحاجة للشعور أنني بجانبهم".

"سأحاول أن اكون أفضل مستقبلا ولكن من أنا؟ في النهاية أنا إنسان لدي تلك العاطفة تجاه فريقي، شعرت أن اللاعبين بحاجة إلى من يدافع عنهم".

الصدام مع الديوك "توتنام من فرق القمة وترتيبهم في الموسمين الماضيين يقول ذلك، كانوا ناجحين والآن هم في نصف نهائي كأس إنجلترا، بالنسبة لي هم فريق رائع وستكون مباراة صعبة علينا".

"الآن نحن متفرغون تماما للتركيز على أهم بطولات الموسم، نحتاج إلى 5 نقاط من 6 مباريات، غدا سنبدأ بأول اختبار أمام فريق صعب ولكن سنحاول".

عن الخروج من دوري الأبطال "سنكون هناك مرة أخرى، أعدكم بمحاولة أقوى الموسم المقبل".

"بعد الخسارة الأولى من ليفربول أظهر لي اللاعبين شخصيتهم وشجاعتهم، لعبنا الدربي بشكل جيد للغاية، خسرنا الدربي ومباراة الإياب بسبب بعض التفاصيل الصغيرة أمام خصوم كبار وأقوياء".

"إذا لعبت بشكل جيد في 7 مباريات يمكنك الفوز في دوري ابطال أوروبا لكن في الدوري يجب أن تكون جيدا كفاية لتصبح بطلا".

التعليقات