هاينكس عن صدام ريال مدريد: عملاقان يتقابلان والفرص متساوية.. أتمنى مقابلة كلوب بالنهائي

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 14:45

كتب : FilGoal

يوب هاينكس

قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أوقعت بايرن ميونيخ في مواجهة ريال مدريد ومدرب البافاري يوب هاينكس يتمنى مقابلة مواطنه يورجن كلوب مدرب ليفربول في النهائي.

24 مباراة كاملة جمعت بين الكبيرين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في المسابقات الأوروبية، أتت كلها في دوري الأبطال. المباريات شهدت تكافؤا كبيرا إذ حقق كل منهما الفوز في 11 مباراة مقابل تعادلين فقط.

وعن الصدام بينهما قال هاينكس: "يتوجب علي القول إنها مواجهة كبيرة، عملاقان يتقابلان بطريقة جيدة، وبالطبع هي مباراة كبيرة لأن الفريقين يمتلكان تاريخا كبيرا ويلعبان كرة قدم ممتعة".

وأضاف خلال مؤتمر صحفي "لدي ذكريات رائعة منذ تحقيق الثلاثية في 2013 ولعبنا حينها ضد برشلونة ويوفنتوس على أرضنا وأتمنى أن يكون ذلك طالعا جيدا (في إشارة لإقامة مباراة الذهاب على أليانز أرينا)".

وأوضح "ستكون المباراة أمام حامل اللقب وبالتأكيد فريق رائع ولاعبين مميزين.. منافستنا على أكثر من بطولة في نفس الوقت أمر رائع وبالطبع ليس سلبية لمدرب يتمتع بالكثير من الخبرة".

وأردف مدرب ريال مدريد الأسبق "دوري الأبطال لا يتم شراؤه، الأمر يحتاج للوقت والصبر".

وعن إمكانية مقابلة كلوب في النهائي حال تخطى ليفربول عقبة روما "لو كان هناك شيئا علي أن أتمناه فلن يكون سوى مقابلته في النهائي".

وتطرق مجددا لمواجهة الملكي "بالنسبة لي في كلا الفريقين متساوية وكل شيء ممكن، شاهدت مباراتهم أمام يوفنتوس ولم يتوقع أحد أن يتأخروا بثلاثة أهداف أمامهم".

وأتم تصريحاته "لدينا ذكريات جيدة أمامهم منذ 2012 حينما تخطيناهم في نصف النهائي، ونحن واثقون من أنفسنا للغاية".

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس