خاص يد - أبو المجد: ما حققناه إنجاز في ظل أزمة مالية لشهرين.. الأحمر تحامل على إصابته من أجل السوبر

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 00:19

كتب : جهاد عرابي

الزمالك - كرة يد - الأهلي

أعرب مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق الزمالك عن فخره بتحقيق لقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي رغم الظروف المالية الصعبة للفريق على حد وصفه.

وكان الزمالك قد تغلب على الأهلي بنتيجة 21-20 في مباراة السوبر على صالة استاد القاهرة ليتأهل لكأس العالم للأندية في الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر المقبل بقطر.

وقال أبو المجد في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com بعد التتويج بلقب السوبر: "المباراة كانت صعبة للغاية ولكني كنت على ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز".

وأضاف أبو المجد "ما حققناه إنجاز حقيقي .. فالفريق يعاني من مشاكل مالية آخر شهرين ولا توجد رواتب للفريق في تلك الفترة ويقوم الفريق بالسفر على حسابه الخاص".

وعن تدعيمات الفريق بالجزائري مسعود باركوس والمصري سامي نوار قال أبو المجد: "قد لايظهر تأثيرهم القوي للجماهير اليوم لأن السوبر مباراة واحدة عكس البطولة الإفريقية التي تكون أكثر من مباراة ويظهر فيها تأثير اللاعبين".

وتابع "لكن الثنائي كان له دور قوي ومؤثر جدا وساعدنا في تحقيق اللقب".

وبالحديث عن رجل المباراة أوضح أبو المجد "لا نلعب لعبة فردية ليكون هناك نجم واحد فهي ليست رياضة التنس والكل كان نجما في مركزه".

وعن الخسارة أمام الأهلي الأسبوع الماضي في الدوري شدد أبو المجد "كنت على ثقة كاملة في الفريق وتحقيق لقب السوبر وتعويض تلك الخسارة".

وتابع "ننافس على لقب الدوري والكأس وكلاهما قريب من الزمالك ونعد الجماهير بتحقيق اللقبين هذا الموسم".

وبالانتقال للحديث عن حراسة المرمى وتألق محمد علي رغم الانتقادات التي طالت اللاعب عند انتقاله للزمالك من الأهلي قال أبو المجد "الحمد لله ربحت الرهان عليه وعلى جميع اللاعبين اللذين تعاقدنا معهم".

وأضاف "أعد الجماهير بصفقات قوية الموسم الجديد فبدأت في ترتيب احتياجاتي من أجل مواصلة الألقاب للموسم المقبل".

وتحدث أبو المجد عن أحمد الأحمر موضحا "لقد تحامل الأحمر على إصابته في الظهر من أجل خوض مباراة السوبر وذلك شيء يحسب له بكل تأكيد".

وأتم أبو المجد حديثه "لقد وصلت إلي العديد من الرسائل المؤثرة من الجماهير لتحقيق الألقاب هذا الموسم ولثقتهم الكبيرة في فريق اليد وذلك كان شيئا مؤثرا بالنسبة لي ومن أجل التركيز في المباريات فقط أغلقت حساباتي على مواقع التواصل الإجتماعي".

التعليقات

قد ينال إعجابك