خاص يد - الجزائري باركوس لـ في الجول: سعيد بأول لقب سوبر.. وأتمنى الاحتراف في الزمالك

الخميس، 12 أبريل 2018 - 23:34

كتب : جهاد عرابي

الجزائري باركوس - الزمالك والأهلي كرة يد

أعرب مسعود باركوس المحترف الجزائري في صفوف الزمالك عن سعادته بتحقيق لقب السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه.

وكان الزمالك قد تغلب على الأهلي بصالة استاد القاهرة بنتيجة 21-20 في مباراة السوبر الإفريقي ليتأهل لكأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر المقبل.

وقال باركوس في تصريحات لـ FilGoal.com عقب التتويج بلقب السوبر: "سعيد للغاية بذلك الإنجاز فهو لقبي الأول في مسابقة السوبر".

وكان الزمالك قد حقق لقب السوبر للمرة الخامسة في تاريخه ليفصله أربعة ألقاب عن معادلة رقم مولودية الجزائر (المجمع البترولي حاليا) أكثر الفرق تتويجا باللقب.

وأضاف باركوس "توجت بلقب بطولة إفريقيا مرتين من قبل مع المجمع البترولي ومع الزمالك لكن لقب السوبر لم يسبق لي الفوز به".

وعن سير اللقاء وتعويض التأخر بهدفين إلى فوز تابع باركوس "رغم التأخر كنت واثق من الفوز وتحقيق اللقب كانت لدينا ثقة كبيرة وبين الشوطين أخبرنا مجدي أبو المجد المدير الفني عن أخطائنا ونجحنا في معالجتها والتتويج باللقب".

وبالحديث عن تفاعله مع جمهور الزمالك أوضح باركوس "سعيد جدا بالتفاعل مع جماهير القلعة البيضاء وتواصل العديد منهم معي عقب الفوز بالبطولة الإفريقية الأخيرة وكنت سعيد بذلك".

وتابع "أنا في الأساس مشجع زملكاوي في كل الألعاب وأتمنى التوفيق في النادي بجميع مشاركاته".

وأتم باركوس تصريحاته "إذا فتح الاتحاد المصري الباب للمحترفين الأجانب سأكون سعيدا لتمثيل الزمالك فكما أوضحت أنا مشجع زملكاوي ولدي علاقة جيدة مع الجماهير وانسجام كبير مع اللاعبين".

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس