الأهلي يوضح سبب رفضه عدم المشاركة في بيع تذاكر مواجهة الداخلية
الخميس، 12 أبريل 2018 - 20:03
كتب : أحمد الخولي
وليد سليمان - الأهلي - الداخلية
طلب اتحاد الكرة من الأهلي المشاركة في عملية بيع وتوزيع تذاكر ودعوات الخاصة بلقاء الفريق أمام الداخلية في كأس مصر ولكن الفريق الأحمر رفض فما هو السبب؟
ويواجه الأهلي منافسه الداخلية غدا الجمعة في ملعب السلام في إطار دور الـ16 من كأس مصر.
وتحدث محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي قائلا: "تلقينا خطابا مساء اليوم الخميس من اتحاد الكرة يطلب فيه مشاركتنا في عملية توزيع تذاكر ودعوات المباراة".
وأردف "الأهلي اعتذر للاتحاد عن عدم تلبية طلبه نظرا لضيق الوقت خاصة في ظل إننا ننظم مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي التي تقام اليوم، بالإضافة للاستعداد لافتتاح بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال وسيدات التي تنطلق غدا بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة".
وأكمل "أيضا اتحاد الكرة لم ينته من طباعة التذاكر والدعوات الخاصة باللقاء وكل هذا دفعنا للاعتذار عن عدم المشاركة في النواحي التنظيمية بلقاء الداخلية".
وأتم "وأكدنا في خطابنا لاتحاد الكرة استعدادنا الكامل للتعاون مع اتحاد الكرة وكافة عناصر اللعبة لإعادة الجماهير مجددا للمدرجات".
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الداخلية
الأهلي
مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. فرصة مهدرة
الأب الروحي