يد - قائدة سيدات الأهلي: لا يوجد مستحيل.. هدفنا لقب البطولة الإفريقية

الخميس، 12 أبريل 2018 - 15:54

كتب : محمد سمير

الصورة - من الموقع الرسمي للنادي الأهلي

"لا يوجد مستحيل.. لدينا فرصة قوية بتحقيق اللقب الإفريقي في ظل إقامة البطولة بأرضنا وسط جماهيرنا" كانت تلك كلمات مي هشام قائدة النادي الأهلي لسيدات كرة اليد قبل انطلاق البطولة الإفريقية لأبطال الكؤوس من 13 إلى 22 أبريل الجاري.

ويقع الأهلي في المجموعة الأولى بجوار أول أغسطس الأنجولي (حامل اللقب) وكارا الكونغولي وإتش سي هيريتاج الكونغولي وديناميك الكاميروني.

أما المجموعة الثانية فتضم فاب الكاميروني وبيترو أتليتكو الأنجولي وأبو سبورت الكونغولي وهابيتات الإيفواري ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لنصف النهائي.

وتحدث FilGoal.com مع مي هشام قائدة سيدات الأهلي قبل انطلاق البطولة وافتتحت حديثهنا عن إعداد الفريق قائلة: "استغلينا الدورات المجمعة في الدوري كإعداد قوي لنا ومنذ ذلك الوقت قمنا بمعسكر مغلق للتركيز أكثر في البطولة".

وأضافت مي هشام "خضنا مباراتين وديتين مع منتخب 98 ومنتخب 2000 لنكون قد أنهينا استعدادتنا للبطولة".

وعن تدعيمات الفريق قبل البطولة الإفريقية أوضحت مي "لقد انضم إلينا لاعبتين من سبورتينج وأعتقد أن سيكون لهن تأثير كبير في الفريق بالبطولة".

وتابعت "الانسجام مع الفريق سيكون سريعا لأنهن في الأساس زميلاتنا وقت المنتخب ونحن أصدقاء لذلك سيصبحن عناصر مهمة للأهلي".

وكان الأهلي قد ضم الثنائي مي جمعة (حارسة مرمى) وياسمين الناصر من سبورتنج منافس الأهلي الأبرز في مسابقات سيدات اليد.

وعن صعوبة البطولة قالت مي: "لا يوجد مستحيل بالنسبة لنا ونؤمن جدا في فرصتنا بحصد اللقب فلا يوجد شيء بعيد عن إرداة الله وبالتأكيد فرصتنا موجودة".

وتابعت "البطولة مقامة على أرضنا بحضور جماهيرنا بالتأكيد كل ذلك سيكون له دور كبير بالنسبة لنا لتحقيق اللقب".

وعن أبرز الفرق المتنافسة "هناك عدد من الفرق الجيدة أبرزهم بالتأكيد الفرق الأنجولية وبالأخص أول أغسطس حامل اللقب".

وكطموح شخصي لقائدة سيدات الأهلي أوضحت مي "طموحي هو تحقيق اللقب ورفع الكأس والمساهمة في لقب شخصي بإذن الله".

وفي النهاية بالحديث عن احتمالية عودة منتخب السيدات من جديد بعد غياب لفترة كبيرة قالت مي: "في الحقيقة ذلك الموضوع قتل نقاشا وبالنسبة لذلك فسنعتبر البطولة الإفريقية الحالية تمثيل لاسم مصر ونرضي شغفنا عن طريق النادي".

وتبدأ سيدات الأهلي المواجهات الإفريقية أمام ديناميك الكاميروني في السابعة والنصف من مساء غد الجمعة على أن تختتم مباريات دور المجموعات بمواجهة كارا الأربعاء المقبل.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك