كيلليني: لا جديد.. ريال مدريد تأهل بنفس الطريقة أمام بايرن

الخميس، 12 أبريل 2018 - 11:41

كتب : زكي السعيد

كيليني

أبدى جورجيو كيلليني لاعب يوفنتوس سخطه من قرارات حكم مباراة فريقه أمام ريال مدريد أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وخطف ريال مدريد تأهلا متأخرا على حساب يوفنتوس بهدف في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا الضائع عن طريق كريستيانو رونالدو من علامة الجزاء، ليتأهل إلى نصف النهائي مستفيدا من انتصاره 4-3 في مجموع المباراتين (طالع التفاصيل).

وأشار كيلليني في تصريحات لمحطة "ميدياست" الإيطالية، إلى مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في الدور عينه من الموسم الماضي، والتي شهدت عديد القرارات التحكيمية المثيرة للجدل: "الأمر ليس مفاجأة، بايرن ميونيخ مروا بهذا في العام الماضي، واليوم كان دور يوفنتوس".

اللاعب بدى فخورا بما قدمه فريقه والعودة في النتيجة بعد التأخر بثلاثية نظيفة ذهابا: "لم يعتقد أي شخص بقدرتنا على قلب النتيجة، لكننا آمنا، وستساعدنا تلك المباراة في مشورانا بدوري أبطال أوروبا للموسم القادم".

أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس دعى إلى استعمال تقنية الفيديو بشكل فوري، إلا أن كيلليني لا يشاطر رئيسه الرأي، ويعتقد أن المشكلة أكثر تعقيدا: "لم تكن معضلة متعلقة بتقنية الفيديو، لأن الحكم يجب أن يتحلى بالشجاعة والضمير. على الحكم أن يحاول ألا يصير بطلا، وأن يحتسب القرارات الواضحة فقط".

واختتم: "يمكنك أن تتبين في لحظتها أنها لم تكن ركلة جزاء، رؤية اللقطات مجددا تدفعك للضحك. علينا أن نتذكر بأننا هزمنا ريال مدريد 3-0 في معقلهم، فقط شخص مجنون كان ليصدق في ذلك".

وأظهرت الكاميرات كيلليني مشيرا للاعبي ريال مدريد بأنهم دفعوا لحكم اللقاء بعد احتساب الإنجليزي مايكل أوليفر ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الوقت القاتل.

وتقام قرعة الدور نصف النهائي غدا الجمعة، لتحدد خصم ريال مدريد القادم من بين أندية ليفربول الإنجليزي، روما الإيطالي، بايرن ميونيخ الألماني.

ويسعى ريال مدريد للحفاظ على لقبه للموسم الثالث تواليا، والفوز باللقب رقم 13 إجمالا في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

زيدان: انتظرنا المعاناة.. لكننا لم نتوقع هذا السيناريو أمام يوفنتوس

كارباخال: لا يهمني من يقابل ريال مدريد في نصف النهائي.. نحن بين الأفضل

أبو تريكة: ركلة جزاء ريال مدريد ليست صحيحة.. احتسبها الحكم بالنية

#ليلة_الأبطال – رونالدو: مباراة يوفنتوس درس.. وركلة الجزاء صحيحة لا أعلم لماذا يشتكون

بشرى لليفربول؟ مصادفة تحدث لأول مرة منذ 37 عاما حينما توج بلقب دوري الأبطال

اتحاد الكرة: لا مشكلة في خوض المصري مبارياته المحلية في بورسعيد

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك