خاص خبر في الجول – خطوة نحو الانتقال لناد أكبر.. قاسم باشا يفعل بند شراء تريزيجيه

الخميس، 12 أبريل 2018 - 10:33

كتب : هاني حتحوت أحمد الخولي

تريزيجيه

في خطوة جديدة نحو الخروج لناد أكبر، أصبحت مهمة انتقال محمود حسن "تريزيجيه" لأي فريق أسهل بعدما أتم انتقاله إلى قاسم باشا التركي رسميا.

علم FilGoal.com أن نادي قاسم باشا التركي فعل بند شراء تريزيجيه من صفوف آندرلخت البلجيكي بصفة رسمية وبمقابل 2 مليون و700 ألف يورو.

عقد تريزيجيه الجديد مع النادي التركي حسبما علم FilGoal.com سيمتد لثلاث سنوات مقبلة.

أما النقطة الأهم، فهي أن الشرط الجزائي في عقد تريزيجيه الجديد مع قاسم باشا ليس كبيرا حسبما علم لـ FilGoal.com، وبالتالي ستكون مهمة انتقاله لأي فريق آخر خلال الصيف المقبل أسهل.

تريزيجيه يقدم موسما متميزا مع قاسم باشا هذا الموسم بمختلف البطولات. النجم المصري شارك في 28 مباراة هذا الموسم، سجل فيهم 13 هدفا وصنع 5 آخرين.

الجناح صاحب الـ23 عاما بدأ رحلته الاحترافية عام 2015 بالانتقال من النادي الأهلي إلى أندرلخت على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم النادي البلجيكي بتفعيل بند ضمه بشكل نهائي.

النجم الدولي خرج معارا من أندرلخت إلى موكسرون البلجيكي بالنصف الثاني من الموسم الماضي، قبل أن يعود لأندرلخت ويعار مرة أخرى إلى قاسم باشا هذه المرة في تركيا.

ويعد تريزيجه أحد العناصر الأساسية لخطة هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر قبل نهائيات كأس العالم، إذ كان أحد أفراد تشكيل المنتخب في تصفيات البطولة.

وفي حالة استمرار تألق تريزيجيه مع قاسم باشا وظهوره بشكل جيد خلال نهائيات كأس العالم رفقة منتخب مصر، ربما نجده في أحد الدوريات الكبرى بالموسم المقبل.

تريزيجيه يملك في سجله 22 مباراة دولية، سجل فيهم هدفين وصنع 4 آخرين.

كان تريزيجيه قد سجل هدف فوز قاسم باشا في المباراة الماضية بالدوري التركي على بورصة سبور. هدف جعل منه نجم المباراة بحسب اختيار جمهور الفريق. (طالع التفاصيل)

وبعد ما قدمه تريزيجيه هذا الموسم مع قاسم باشا، أبدت بعض الأندية الكبرى رغبة في ضم اللاعب حسب التقارير التركية، منها نادي جالاتا سراي التركي، وفريقي إيفرتون وبورنموث من الدوري الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

زيدان: انتظرنا المعاناة.. لكننا لم نتوقع هذا السيناريو أمام يوفنتوس

كارباخال: لا يهمني من يقابل ريال مدريد في نصف النهائي.. نحن بين الأفضل

أبو تريكة: ركلة جزاء ريال مدريد ليست صحيحة.. احتسبها الحكم بالنية

#ليلة_الأبطال – رونالدو: مباراة يوفنتوس درس.. وركلة الجزاء صحيحة لا أعلم لماذا يشتكون

بشرى لليفربول؟ مصادفة تحدث لأول مرة منذ 37 عاما حينما توج بلقب دوري الأبطال

اتحاد الكرة: لا مشكلة في خوض المصري مبارياته المحلية في بورسعيد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك