الأهلي: لن نترك لاعبا مجانا.. وعودة صالح جمعة واردة

الخميس، 12 أبريل 2018 - 03:14

كتب : محمود باهي

الأهلي - النصر - وليد أزارو - حمودي - أيمن أشرف

فسر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي سياسة ناديه في التعامل مع اللاعبين بعد إقرار اتحاد الكرة قيد 25 لاعبا في قائمة كل فريق اعتبارا من الموسم الجديد.

وصرح عبد الحفيظ عبر برنامج إكسترا تايم: "لدينا عنصر أو اثنين ينتهي تعاقدهما الموسم المقبل، وسنحسم ملف التجديد لهما خلال أيام".

وأضاف: "يجب الفصل بين العدد والتعاقد، هناك فارق شاسع، لنا الأحقية في الاحتفاظ باللاعبين المرتبطين بعقد مع النادي .. قيد 25 لاعبا لا يعني فسخ عقود باقي اللاعبين وأتركهم مجانا".

وتابع: "سنحتفظ بحق النادي عن طريق البيع أو الإعارة، هذا طبيعي".

وواصل: "المعارون 6 أشهر سيعودون نهاية الموسم، واستمرارهم الموسم المقبل وفقا لرؤية واحتياجات الجهاز الفني بعد الاجتماع مع لجنة الكرة، لأن جدول البطولات مزدحم في الموسم الجديد لذا لا بد من العناية الشديدة في اختيار القائمة، واختيار عناصر قادرة على الأداء بشكل ثابت طوال الموسم".

واستطرد: "عودة صالح جمعة واردة جدا ولكن ننتظر قرار الجهاز الفني، ولكن حتى الآن لم نتحدث عن تصور وملامح القائمة للموسم الجديد".

وأتم: "ناصر ماهر أدى موسما رائعا مع فريق سموحة، وأتمنى أن يكون عند حسن الظن به في الموسم المقبل، فهو إضافة جيدة وعنصر شاب اكتسب الخبرة وتابعناه أيضا عندما كان معارا لبتروجيت".

اقرأ أيضا

زيدان: انتظرنا المعاناة.. لكننا لم نتوقع هذا السيناريو أمام يوفنتوس

كارباخال: لا يهمني من يقابل ريال مدريد في نصف النهائي.. نحن بين الأفضل

أبو تريكة: ركلة جزاء ريال مدريد ليست صحيحة.. احتسبها الحكم بالنية

#ليلة_الأبطال – رونالدو: مباراة يوفنتوس درس.. وركلة الجزاء صحيحة لا أعلم لماذا يشتكون

بشرى لليفربول؟ مصادفة تحدث لأول مرة منذ 37 عاما حينما توج بلقب دوري الأبطال

التعليقات