بوفون مهاجما الحكم: "إن لم تمتلك الشخصية فاجلس بالمدرجات" ويجيب على "هل كانت مباراته الأخيرة؟"

الخميس، 12 أبريل 2018 - 00:00

كتب : أحمد العريان

يوفنتوس - ريال مدريد - رونالدو - بوفون

لم يكتم جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس المخضرم غضبه تجاه مايكل أوليفر حكم مباراة فريقه مع ريال مدريد وهاجمه بضراوة عقب اللقاء.

وقال بوفون في تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول إيطاليا" عقب اللقاء: "كانت عُشر ركلة جزاء. متأكد أن الحكم رآها وأنه كان يشك في صحتها. لكن إن كنت قد حرمت من ركلة جزاء واضحة في مباراة الذهاب، فلا يجب أن تحتسب ضدك ركلة جزاء مشكوك في صحتها بالدقيقة الـ93 في الإياب وبهذه الطريقة".

وأضاف "قدمنا كل ما لدينا في أجواء كانت تبدو مستحيلة، ولا يمكن لشخص أن ينهي حلمنا بهذه الطريقة بعد تلك العودة الكبيرة".

قائد يوفنتوس أتبع "لا يمكن أن تكون (يقصد الحكم مايكل أوليفر) بلا قلب، أن تضع سلة مهملات بدلا من قلبك في صدرك، وفوق كل ذلك فإنك إن لم تمتلك الشخصية للسير على أرض الملعب، فالأفضل أن تجلس في المدرجات وتتابع المباراة أمام مشروبك مع أطفالك. لا يمكن أن تدمر أحلام فريق هكذا".

بوفون استرسل "ريال مدريد استحق العبور للدور التالي من خلال المباراتين، أتمنى لهم الأفضل وكان شرفا كبيرا لي دائما أن ألتقي بهذا الفريق، لكن للحقيقة لقد استحققنا العبور لوقت إضافي على الأقل".

هل كانت تلك هي مباراتك الأخيرة في دوري الأبطال؟ بوفون أتم حديثه بالرد على هذا السؤال: "ربما. بنسبة كبيرة نعم، لكن القرار ليس الآن. فخور بما قدمت مع زملائي وفخور بلعبي مع هذا الفريق الكبير الذي طالما سعدت بالانتماء له".

مايكل أوليفر حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أرووبا كان قد احتسب ركلة جزاء على مهدي بن عطية لصالح لوكاس فاسكيز في الدقيقة الـ92. مخالفة لاقت اعتراضا كبيرا من بوفون أدى لطرده، قبل أن يسجل رونالدو ركلة الجزاء ويتأهل بريال مدريد للدور التالي.

الحارس صاحب الـ40 عاما كان قد ألمح في وقت سابق لاعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري. أسطورة إيطاليا الذي خاض 3 نهائيات لدوري أبطال أوروبا من قبل، لم يسبق أن فاز بهذا اللقب المستعصي عليه أبدا في تاريخه.

وفاز يوفنتوس على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في "سانتياجو برنابيو". فوز لم يكن كافيا لتأهل السيدة العجوز بعد الخسارة ذهابا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. (طالع تقرير المباراة)

اقرأ أيضا

زيدان: انتظرنا المعاناة.. لكننا لم نتوقع هذا السيناريو أمام يوفنتوس

كارباخال: لا يهمني من يقابل ريال مدريد في نصف النهائي.. نحن بين الأفضل

أبو تريكة: ركلة جزاء ريال مدريد ليست صحيحة.. احتسبها الحكم بالنية

#ليلة_الأبطال – رونالدو: مباراة يوفنتوس درس.. وركلة الجزاء صحيحة لا أعلم لماذا يشتكون

بشرى لليفربول؟ مصادفة تحدث لأول مرة منذ 37 عاما حينما توج بلقب دوري الأبطال

اتحاد الكرة: لا مشكلة في خوض المصري مبارياته المحلية في بورسعيد

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك