اتحاد الكرة: لا مشكلة في خوض المصري مبارياته المحلية في بورسعيد
الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 23:48
كتب : محمود باهي
المصري - جرين بافالوز
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أنه لا توجد مشكلة في خوض فريق المصري مبارياته المحلية في ستاد بورسعيد.
وصرح سويلم عبر قناة صدى البلد: "نبحث هذا الأمر مع الجهات الأمنية منذ شهر، وذلك بعد نجاح إقامة مباريات المصري في كأس الكونفدرالية بحضور جماهيري يزيد عن 10 آلاف متفرج".
وأضاف: "لا مانع من إقامة مباريات المصري في الدوري الممتاز باستاد بورسعيد بحضور 2000 مشجع".
وشدد: "لا بد من إنهاء الحساسية، وندرس كل السيناريوهات والحلول الممكنة".
وأتم: "نسعى أولا لكيفية تأمين دخول المصري إلى القاهرة لمواجهة منافسيه في بطولة الدوري الممتاز، ما عدا مباراتي الأهلي سيتم إقامتهما في ملعب برج العرب".
طالع أيضا
مصدر داخل الزمالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع
رابطة الدوري الإنجليزي تحتسب هدف الأزمة أمام ستوك لـ كين.. هل يتعجب صلاح؟
حوار في الجول – رئيس النصر يتحدث عن معايشة لاعب الفريق في سويسرا.. وسبب الهبوط
في الجول يكشف – كيف يفكر منتخب مصر في شكل القائمة الأولية وودية الكويت
ثاني المتأهلين.. الجونة يعود للممتاز رسميا
حوار في الجول – بكري: أفضل الخليج على الأهلي والزمالك.. وشتراكا ظلمني
تأخر عودة بطل قديم.. الترسانة يتعادل مع نجوم المستقبل وصراع الصعود يشتعل
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











