مدافع ليفربول: هدف صلاح أحكم سيطرتنا على لقاء سيتي

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 22:13

كتب : FilGoal

محمد صلاح

أوضح أندي روبرتسون مدافع ليفربول أن هدف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي جعل الريدز يتحكم في المباراة التي انتهت الليلة الماضية بفوز رفاق النجم المصري.

ووصف روبرتسون المباراة ببأنها واحدة من الأفضل خلال مسيرته، عقب نجاح ليفربول في تجاوز مانشستر سيتي لدور نصف نهائي دوري الأبطال بخمسة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين.

وقال روبرتسون لموقع ليفربول: "الوصول لنصف نهائي البطولة التي كنت تتابعها وأنت صغير وتفكر كيف هي المشاركة في منافساتها على حساب فريق كبير، يمكن وصفه بالأفضل خلال مسيرتي".

وأضاف "لقد أقصينا فريقاً من أفضل الفرق في أوروبا ووصلنا لنصف النهائي. أتمنى أن أحصل على فرصة المشاركة وقيادة الفريق للنهائي والفوز بالبطولة السادسة".

وأردف "كان الشوط الأول صعباً وكنا نعلم أن سيتي سيهاجم بقوة. كان من الممكن أن يتغير اليوم ولكننا أدركنا أننا لا يمكننا اللعب بشكل أسوأ. في الشوط الثاني تداركنا الأمر ودافعنا بشكل جيد ولعبنا بأسلوبنا".

وواصل "محمد صلاح أحرز الهدف الأول لنحكم سيطرتنا ونفوز بالمباراة. أعتقد أننا نستحق هذا والوصول لنصف النهائي".

وأشاد روبرتسون بمدربه يورجن كلوب، مضيفاً: "هو واحد من المدربين الذين يحافظون على هدوء الجميع. لقد أخبرنا بين الشوطين أنه ينبغي علينا أن نكون أفضل. لم نكن نفوز بالكرة الثانية، لم نكن نحافظ على الكرة، لم نصنع الفرص. كانت هناك فجوة بين الدفاع والهجوم ولم نضغط بشكل جيد على المنافس وسمحنا له بشن أمواج من الهجمات وتقدم مدافعيه، ولكننا سيطرنا على تلك الأمور في الشوط الثاني".

واستمر "جيني فينالدوم وجيمس ميلير وأليكس تشامبرلين، نجحوا في الفوز بأغلب الكرات الثانية في الشوط الثاني، وهذا ما صنع الفارق. الدفاع تقدم للأمام وبهذا أصبحنا قادرين على صنع الفرص. إذا قمت باستغلال فرصك ستتمكن من تحقيق الفوز".

وأتم مدافع هال سيتي السابق "أعتقد أنه لا أحد كان يتوقع أن نفوز على مانشستر سيتي مرتين وبنتيجة ٥-١ ذهاباً وعودة. لقد أمنا بقدرتنا على فعلها ونجحنا في هذا".

طالع أيضا

مصدر داخل الزمالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع

رابطة الدوري الإنجليزي تحتسب هدف الأزمة أمام ستوك لـ كين.. هل يتعجب صلاح؟

حوار في الجول – رئيس النصر يتحدث عن معايشة لاعب الفريق في سويسرا.. وسبب الهبوط

في الجول يكشف – كيف يفكر منتخب مصر في شكل القائمة الأولية وودية الكويت

ثاني المتأهلين.. الجونة يعود للممتاز رسميا

حوار في الجول – بكري: أفضل الخليج على الأهلي والزمالك.. وشتراكا ظلمني

تأخر عودة بطل قديم.. الترسانة يتعادل مع نجوم المستقبل وصراع الصعود يشتعل

التعليقات
قد ينال إعجابك