ميدو: توتنام ارتكب خطأ كبيرا في قضية هدف كين.. وأهنيء صلاح مقدما

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 19:21

كتب : محمد البنا

صلاح

يرى أحمد حسام "ميدو" نجم هجوم توتنام هوتسبر الأسبق والمحلل الفني أن إدارة السبيرز ارتكبت خطأ كبيرا بسبب تقدمهم بالتماس لاحتساب هدف كريستيان إريكسن لصالح زميله هاري كين.

وقبلت اللجنة التماس كين واحتسبت الهدف لصالحه، الأمر الذي يساعده على اللحاق بنجمنا المصري محمد صلاح هداف ليفربول برصيد 29 هدفا حتى الآن.

وقال ميدو عبر حسابه على تويتر: "الآن كل لاعب في ليفربول سيساعد صلاح على أن يصبح هداف الدوري الإنجليزي، وفي الوقت ذاته أنا متأكد أن إيركسن ليس سعيدا".

وأضاف "أنا لن أكون سعيدا، تهانئي لصلاح على أنه سيصبح هداف الدوري الإنجليزي مقدما".

وأردف ميدو "بكل أمانة أعتقد أن توتنام هوتسبر ارتكب خطأ كبيرا بتقدمهم باستئناف للاتحاد الإنجليزي".

وواصل "أحب هاري كين وأؤمن أنه أفضل مهاجم في إنجلترا منذ ألان شيرار، لكنه لم يكن عليه أن يقول أي شيء بعد مباراة ستوك سيتي، فقط يترك الأمر يمر".

ورفع هاري كين بهذا الهدف رصيده إلى 25 هدفا بفارق أربعة أهداف لصالح محمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

ورد جراهام روبرتس لاعب توتنام ومنتخب إنجلترا الأسبق على ميدو قائلا: "أختلف معك هنا يا ميدو، هاري كين ماكينة أهداف ويرغب في الحصول على كل رقم يساعده، هذه هي عقلية الفوز وفي الوقت ذاته القيام بعمل رائع لناديه".

وعلّق ميدو على جراهام روبرتس قائلا: "صحيح، ولكن كم من الأهداف التي صنعها إريكسن لهاري كين، وكم مرة فضّل إريكسن تمرير الكرة بدلا من تسجيلها.. يجب أن يكون سعيدا لزميله ولا يقول شيئا، فقط يمضي قدما".

ورد جراهام روبرتس على ميدو قائلا: "كريستيان هو أفضل صديق لهاري كين، وبالتأكيد تحدث له قبل أن يتقدم بالاستئناف، إريكسن سيكون أكثر سعادة من أي شخص إذا فاز هاري كين، على أي حال.. هدفنا الآن كأس إنجلترا وختام الدوري في أفضل مركز ممكن".

التعليقات