غرامة على رئيس روما بسبب احتفاله الغريب عقب الفوز على برشلونة
الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 17:31
كتب : FilGoal
جيمس بالوتا - روما
وقعت عمدة مدينة روما فيرجينيا راجي غرامة مالية قدرها 500 يورو على رئيس نادي العاصمة الإيطالية بسبب احتفاله الغريب عقب الفوز على برشلونة.
وتغلب روما على برشلونة أمس الثلاثاء بثلاثية دون رد في ملعب الأولمبيكو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليتأهل إلى نصف النهائي ويقصي البلوجرانا.
واحتفل جيمس بالوتا رئيس النادي الإيطالي مع المشجعين عقب نهاية المباراة في شوارع المدينة وألقى بنفسه في الماء في إحدى النافورات.
وقالت عمدة روما: "لقد تحدثت مع بالوتا وتقدم باعتذاره عما حدث".
وأردف "هو قام بذلك في لحظة إثارة ولكنه يعي تماما أهمية أنه يجب أن يكون مثالا للجميع وبالتأكيد هو سيدفع الغرامة التي وُقعت عليه".
وتعد هذه هي أول مرة يتأهل فيها روما لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر تاريخه.
#Roma president, James Pallotta, throwing himself in the fountain of Piazza del Popolo with fans going crazy 😂 pic.twitter.com/ErY9rzZuJJ
— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) April 10, 2018
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












روما
خبر في الجول - اتحاد الكرة يصرف مكافأت مباراتي نيوزيلندا وبلجيكا