غرامة على رئيس روما بسبب احتفاله الغريب عقب الفوز على برشلونة
الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 17:31
كتب : FilGoal
جيمس بالوتا - روما
وقعت عمدة مدينة روما فيرجينيا راجي غرامة مالية قدرها 500 يورو على رئيس نادي العاصمة الإيطالية بسبب احتفاله الغريب عقب الفوز على برشلونة.
وتغلب روما على برشلونة أمس الثلاثاء بثلاثية دون رد في ملعب الأولمبيكو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليتأهل إلى نصف النهائي ويقصي البلوجرانا.
واحتفل جيمس بالوتا رئيس النادي الإيطالي مع المشجعين عقب نهاية المباراة في شوارع المدينة وألقى بنفسه في الماء في إحدى النافورات.
وقالت عمدة روما: "لقد تحدثت مع بالوتا وتقدم باعتذاره عما حدث".
وأردف "هو قام بذلك في لحظة إثارة ولكنه يعي تماما أهمية أنه يجب أن يكون مثالا للجميع وبالتأكيد هو سيدفع الغرامة التي وُقعت عليه".
وتعد هذه هي أول مرة يتأهل فيها روما لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر تاريخه.
#Roma president, James Pallotta, throwing himself in the fountain of Piazza del Popolo with fans going crazy 😂 pic.twitter.com/ErY9rzZuJJ
— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) April 10, 2018
نرشح لكم
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ












روما