الأرجنتين تحتفل بخروج ميسي!

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 14:06

كتب : منار سرحان

روما - برشلونة

ربما أصيب جمهور برشلونة ومشجعي ليونيل ميسي بالصدمة بعد الخروج المفاجىء من دوري أبطال أوروبا على يد روما، لكن بعيدا عن ذلك، هناك أيضا من احتفل بهذا الإقصاء، الأرجنتينيون!

الصحف الأرجنتينية لم تستطع إخفاء سعادتها بخروج برشلونة وذلك لأن نجم منتخبها سيحصل على راحه أكبر قبل المونديال فعنونت جريدة أوليه قائلة:"ميسي يصل أقل اجهادا للمونديال".

وأضافت الجريدة بأنه مع حسم الدوري بشكل كبير لصالح برشلونة واقتراب مباراة كأس ملك إسبانيا، فإن ميسي سيسعى بشكل أكبر من أجل الحذاء الذهبي التي سيعطي له دافعا قبل مونديال روسيا.

وتحدثت "كلارين" بأنانية من أجل مصلحة المنتخب قائلة:"كان يجب أن يخرج ميسي من دوري الأبطال" موضحه بأن الأخير لم يتماثل للشفاء بشكل كامل من إصابته الأخيرة، خروجه من المسابقة القارية سيساهم أكثر في عملية شفائه من أجل الوصول لكأس العالم في أفضل حالة بدنية.

وأضافت الجريدة بأن ميسي الآن سيحصل على راحة لمدة شهر تقريبا قبل أول مباراة للمنتخب في مونديال روسيا، حيث ستقام أخر مباراة في الليجا يوم 19 مايو وسيقام أول لقاء للأرجنتين في كأس العالم يوم 16 يونيه أمام آيسلندا.

وتعول الجماهير الأرجنتينية على نجمها الأول في المونديال المقبل الذي ربما يكون بمثابة الفرصة الأخير لجيل ميسي ورفاقه من أجل حصد الكأس العالمية.

وخسرت الأرجنتين نهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا وتلعب في كأس العالم المقبلة ضد آيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

واقترب برشلونة من التتويج بلقب الدوري وسيواجه إشبيلية في نهائي كأس الملك يوم 21 إبريل المقبل.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس