كلوب عن تأهل روما: عند إخباري بذلك أعتقدت أنها مزحة.. توقعت نهائي بين برشلونة ومانشستر سيتي

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 13:00

كتب : محمد سمير

كلوب

أعرب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن دهشته من تحقيق روما المفاجأة بإقصاء برشلونة من ربع النهائي بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ملعب الأولمبيكو.

وكان برشلونة قد سقط أمام روما بثلاثية نظيفة في إياب ربع النهائي ليكون مجموع المباراتين 4-4 ولكن الأفضلية للفريق الإيطالي الذي أحرز هدفا في خسارة الذهاب 4-1 على ملعب كامب نو.

وقال كلوب عن تأهل روما للصحفيين: "أحدهم أخبرني بتأهل روما لنصف النهائي وتحقيق عودة تاريخية عند صعودي لدرج السلم عقب مباراتنا أمام مانشستر سيتي وفي الحقيقة أعتقد أنها مزحة".

وأضاف كلوب "ذلك ليس تقليلا من روما بكل تأكيد ولكن بالنسبة لي لم أتوقع ذلك أبدا وأعتقدت أن برشلونة قد ضمن التأهل لنصف النهائي".

وتابع كلوب "ولكي أكون أكثر صراحة كنت أتوقع نهائي طبيعي بين برشلونة ومانشستر سيتي لكن ودع الثنائي المسابقة".

وكان ليفربول قد تغلب على مانشستر سيتي ذهابا وإيابا بمجموع 5-1 إذ انتهت مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد قبل أن يفوز مجددا في الإياب بهدفين مقابل هدف واحد.

وواصل كلوب حديثه "يا لها من مفاجأة بالطبع أعلم أن تأهل روما ممكنا وذلك طبيعيا في عالم كرة القدم لكنه كان مفاجأة بالنسبة لي".

وأتم تصريحاته في ذلك الشأن "توقعي لم يكن تقليل من احترام روما ولكنه عمل رائع.. لقد فقدوا محمد صلاح وتأهلوا لنصف النهائي".

التعليقات
قد ينال إعجابك