سيلفا يطلب استخدام تقنية الفيديو في الأبطال.. وخيسوس: إلغاء هدف ساني غير المباراة

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 12:54

كتب : FilGoal

ساني - مانستر سيتي - ليفربول

لاعبا مانشستر سيتي يشعران بأن إلغاء هدف ليروي ساني حرمهما من فرصة كبيرة للتأهل. بيرناردو سيلفا يطالب باستخدام تقنية الفيديو في دوري أبطال أوروبا وجابرييل خيسوس يرى أن إلغاء الهدف غير مسار المباراة.

ليفربول كرر انتصار على سيتي بهدفين لهدف ليتأهل إلى نصف نهائي المسابقة بنتيجة إجمالية 5-1، ولكن بينما كانت النتيجة تشير لتقدم السماوي بهدف نظيف نجح ساني في إضافة الهدف الثاني ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل وأثبتت الإعادة التلفزيونية خطأ القرار.

وبيرناردو سيلفا كتب عبر حسابه في إنستاجرام "هل يمكنك البدء في استخدام تقنية الفيديو بدوري أبطال أوروبا؟ ربما يكون مفيدا".

ووجه الدولي البرتغالي شكره إلى الجماهير مؤكدا أن الفريق سيحاول تحقيق البطولة في الموسم المقبل، كما هنأ ليفربول وتمنى لهم التوفيق في نصف النهائي.

واتفق زميله البرازيلي خيسوس في أن إلغاء هدف ساني تسبب في حرمان فريقه من فرصة للعودة باللقاء قبل أن تنقلب الأمور في الشوط الثاني.

وقال المهاجم الشاب في تصريحات صحفية: "تمكنا من تسجيل الهدف الأول مبكرا وقد كان ذلك مهما. من الصعب تقبل قرار إلغاء هدف ليروي لأنني أعتقد أنه غير من مسار المباراة".

وأضاف "من الصعب الحديث عن الهدف ولكن هذا جزء من كرة القدم وأحيانا تحدث مثل هذه الأشياء".

العبور إلى نصف النهائي منح الحمر فرصة العودة إلى المربع الذهبي من البطولة لأول مرة منذ عام 2008.

ومحترفنا المصري محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 39 في كافة المسابقات كما تساوى مع رقم الكاميروني صامويل إيتو رفقة إنتر بتسجيل 8 أهداف في موسم واحد بالمسابقة الأوروبية كأكثر لاعب إفريقي يصل لهذا الرقم.

التعليقات
قد ينال إعجابك