تقرير مغربي: بوصوفة والأحمدي يعتزلان المنتخب بعد المونديال
الإثنين، 09 أبريل 2018 - 23:30
كتب : FilGoal
المغرب
قالت صحيفة الأخبار المغربية إن الثنائي مبارك بوصوفة وكريم الأحمدي قرر الاعتزال الدولي عقب انتهاء منافسات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.
ويفضل اللاعبان إنهاء مشوارهما مع أسود الأطلس عقب المونديال المقبل والذي تشارك فيه المغرب بعد غياب 20 عاما.
ومن المنتظر أن يشارك صاحبي الـ33 عاما مع الفريق في البطولة التي أوقعت قرعتها المغرب في المجموعة الثانية مع إسبانيا والبرتغال وإيران.
ولعب بوصوفة نجم الجزيرة الإماراتي 56 مباراة دولية بينما مثل الأحمدي لاعب فاينورد الهولندي منتخب بلاده 48 مرة.
ويعد نجما وسط المغرب من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الفرنسي إيرفي رينار.
واستطاعت المغرب التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1998 بعد إطاحتها بأفيال كوت ديفوار ومالي والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة للبطولة.
نرشح لكم
أولي: رغم توقيعه لــ سالامانكا.. إيكر مونياين يقترب من تدريب سان لورينزو
كأس العالم - مارتينيز: مواجهة كولومبيا اختبار مهم لنا.. ويمكننا هزيمة أفضل الفرق
آس: ريال مدريد يوافق على بيع نيكو باز لـ كومو
كأس العالم - دي لا فوينتي: احترم بيلسا.. وارتقينا للمستوى رغم الخشونة التي واجهناها
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
كأس العالم - كوندي: ثلاثية ديمبيلي استثنائية.. وأردنا الفوز من أجل مدربنا
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين
كأس العالم – رودي جارسيا: لم نفز بأي شيء حتى الآن












المغرب