مالديني: لا أمانع العمل في الطاقم الفني الجديد لإيطاليا

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 21:35

كتب : FilGoal

مالديني وكوستاكورتا

يرى باولو مالديني أيقونة إيطاليا ونادي ميلان السابق أن لديه من القدرات ما يجعله ضمن الإطار الفني الجديد لمنتخب الأوزوري.

وقال المدافع المتوج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات مع الروسونيري:"تحدثت بالفعل مع أليساندرو كوستاكورتا، لا أمانع الاستماع لما يريد الاتحاد الإيطالي".

وواصل عبر شبكة سكاي سبورتس "من الصعب رفض الأمر، لنرى هل الأجواء مناسبة للعمل معا أم لا (يقصد كوستاكورتا). بخلاف ذلك سنقف جميعا دائما خلف المنتخب".

ويعمل كوستاكورتا، زميل مالديني السابق في المنتخب وميلان، حاليا في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم والذي لا يزال يدرس الخيارات المتاحة بشأن المدرب المقبل للفريق الوطني.

ويقود لويجي دي بياجيو المنتخب الإيطالي بشكل مؤقت حاليا وذلك بعد تسلمه المهمة خلفا لجيانبيرو فينتورا الذي فشل في التأهل إلى كأس العالم 2018.

وأبدى مالديني قلقه من مستقبل الأوزوري فأوضح "المشكلة أنني لا أعلم ما هو الهدف على المدى القريب. لابد أن نتأهل إلى يورو 2020. في وجود فرق الشباب نستطيع التخطيط لشيء ما. لا أقول إن إيطاليا في المستوى الثاني حاليا مقارنة بالفرق الأخرى، لكننا بعيدون عن الأفضل".

ويتفاوض الاتحاد الإيطالي مع عدد من المدربين الكبار لتولي المهمة منهم كارلو أنشيلوتي وروبرتو مانشيني وفابيو كابيللو وكلاوديو رانييري.

وأصاب الخروج من تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال الجميع في إيطاليا بالصدمة لأن المنتخب لم يغب عن كأس العالم منذ عام 1958.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك