مؤتمر ليلة الأبطال - فالفيردي: لا للثقة الزائدة.. سنلعب ضد روما بنفس قوة الذهاب
الإثنين، 09 أبريل 2018 - 19:11
كتب : FilGoal
فالفيردي
شدد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني على ضرورة عدم الإفراط في الثقة عندما يلعب فريقه ضد روما.
ويحل برشلونة ضيفا على روما الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب الأوليمبكو.
وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "حققنا نتيجة جيدة في الذهاب ولكن لا يمكن أن نلعب مباراة العودة بثقة زائدة وسنلعب اللقاء وكأن نتيجة الذهاب كانت التعادل السلبي".
وأضاف "بالطبع يمكن أن نخسر في العودة وكرة القدم علمتنا أن أشياء غير عادية قد تحدث".
وتابع "روما أظهر في مباراة الذهاب أن لديهم العديد من اللاعبين المميزين ولذلك لقاء العودة لن يكون سهلا".
واستمر في حديثه "لا نعرف ماذا سيحدث في المباراة ولكن في دوري أبطال أوروبا تعلمنا أنه خلال 10 دقائق قد تتغير الأمور تماما وبدلا من أن تكون على بوبات نصف النهائي تخرج من البطولة".
وأكد فالفيردي "لدينا 3 بطولات ننافس فيها خلال الموسم الحالي وهدفنا حاليا هو المرور من روما ثم التأهل لنهائي دوري الأبطال".
وأخيرا وبسؤاله عن احتمال مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي قال "الآن التركيز على مباراة روما فقط وليس ما بعدها".
وفاز برشلونة على روما في الذهاب بنتيجة 4-1 في كامب نو.
بينما فاز ريال مدريد خارج ملعبه على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية دون رد.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
ديلي ميل: انهيار مدرج بجوار تدريبات منتخب السويد استعدادا لمواجهة اليابان
كأس العالم - باراجواي تستشهد بطرد ألميرون وتطالب فيفا بتوضيح موقف بيلينجهام
كأس العالم - مؤتمر بوتر: قوة اليابان في العمل الجماعي وليس بالأسماء
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية












روما
برشلونة
كأس العالم - مدرب العراق السابق: الجرأة كانت ستمنح العراق فرصا أكبر رغم صعوبة المهمة