طريقة علاج جديدة تعيد الأمل لمشاركة المساكني مع تونس في المونديال

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 18:21

كتب : FilGoal

يوسف المساكني

عاد الأمل مرة أخرى لنجم منتخب تونس يوسف المساكني للمشاركة مع نسور قرطاج في كأس العالم 2018 بعدما تعرض للإصابة قبل أيام.

يوسف المساكني

النادي : الدحيل

وتلقى منتخب تونس والجماهير التونسية صدمة قوية قبل أيام بتعرض النجم يوسف المساكني لقطع في الرباط الصليبي للركبة وتأكد غيابه عن مونديال روسيا. (طالع التفاصيل)

ولكن طريقة جديدة من العلاج منحت الأمل لنجم فريق الدحيل القطري في التعافي سريعا واللحاق بكأس العالم والمشاركة مع منتخب تونس.

وكشف سهيل الشملي طبيب منتخب تونس للقناة الوطنية التونسية: "بالفعل يوجد أخبار جديدة بشأن إصابة المساكني تمنحنا أمل بسيط".

وأضاف "أجرينا اتصالات مع خبراء وأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية لعلاج المساكني بطريقة جديدة على غرار علاج لاعبي دوري كرة السلة الأمريكي (NBA)".

وتابع "كذلك كان لنا اتصالات مع أطباء في كندا وألمانيا لبحث حالة المساكني من إجل إيجاد طريقة لعلاجه بشكل أسرع".

وأكمل "هناك إمكانية لعلاج المساكني وتعافيه قبل كأس العالم بتقنيات جديدة وبتقوية العضلات والأربطة مع تدخل جراحي بسيط وليست جراحة كاملة".

واستمر في حديثه "المساكني يعاني من تمزق جزئي في الرباط الصليبي وليس قطع كامل ولهذا سنحاول بقدر الإمكان أن يتواجد مع المنتخب في المونديال".

وأتم تصريحاته "ليس معنى ذلك أنه سيتعافى بالتأكيد ولكننا لم نفقد الأمل في لحاقه بمنتخب تونس في كأس العالم وسنستمر في المحاولة معه".

المساكني (27 عاما) شارك مع منتخب تونس في الصعود لمونديال روسيا إذ لعب 4 مباريات في التصفيات مسجلا 3 أهداف وصنع اثنين لزملائه.

ويلعب المنتخب التونسي في المجموعة السابعة بكأس العالم والتي تضم منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس