كلوب: لست واثقا من جاهزية صلاح لمباراة مانشستر سيتي

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 14:23

كتب : زكي السعيد

صلاح

صرح يورجن كلوب مدرب ليفربول أن جاهزية لاعبه محمد صلاح لم تتحدد حتى اللحظة، قبل يوم واحد على مواجهة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول فوزا عريضا في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، افتتحها صلاح بالهدف الأول، قبل أن يخرج مصابا بعد دقائق من انطلاقة الشوط الثاني (طالع التفاصيل).

صلاح غاب رفقة عدد من لاعبي ليفربول الأساسيين خلال دربي المرسيسايد أمام إيفرتون يوم السبت الماضي، وكلوب لا يستطيع التأكيد على جاهزيتهم حتى اللحظة: "لا نمتلك دليلا دامغا على جاهزيتهم حتى اللحظة، علينا أن ننتظر بعض الوقت. فبإمكانك تخيل كيف أن الفترة قصيرة للغاية بين المباريات، الأمر صعب جدا وعلينا انتظار كل دقيقة، هذا هو ما سأفعله. ليس هنالك شيء جديد حتى اللحظة، سنرى".

وأضاف كلوب الذي صرح للموقع الرسمي للنادي: "في غضون 5 ساعات سنتدرب وسنعرف من سيكون متاحا. لست أكيدا بنسبة 100%، ولكن آمل أننا سنحظى بقائمة أكبر من التي واجهت إيفرتون".

وأبدى كلوب سعادته بإراحته لبعض اللاعبين خلال مواجهة إيفرتون حتى وإن لحق بهم توتنام في المركز الثالث: "هؤلاء الفتية الذين كانوا على دكة البدلاء أمام إيفرتون مثل أوكسليد (تشامبرلين)، بوبي (فيرمينو)، ترنت (ألكساندر أرنولد)، كانوا محظوظين بعدم المشاركة لمدة طويلة. إنهم بخير، كانوا بخير عندما تركت ميلوود بالأمس".

وعن محمد صلاح الغائب الأبرز عن الدربي: "بالنسبة لمحمد صلاح وأندرو روبرتسون وألبرتو مورينو، علينا أن ننتظر بعض الوقت، لكن الأمل يملؤني بإمكانية لحاقهم".

وأفصح كلوب عن خبر سعيد للفريق: "بن وودبرن عاد بعد فترة غياب طويلة وتدرب بالأمس بشكل طبيعي، هذا نبأ سار لنا".

ويأمل ليفربول تجنب تلقي 3 أهداف في شباكهم عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد غدا الثلاثاء، لأجل الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2008.

وسجل صلاح 7 أهداف في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالإضافة إلى صناعته لثلاثة أهداف أخرى.

التعليقات