أيقونة ليفربول: لا أنياب للفريق بدون صلاح.. سيعاني لو غاب أمام سيتي

الأحد، 08 أبريل 2018 - 16:46

كتب : نادر عيد

محمد صلاح - ليفربول

يرى روبي فاولر أيقونة ليفربول أن الفريق يفقد الكثير من قوته الهجومية حين يغيب الثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وهو ما أدى إلى التعادل السلبي أمام إيفرتون في الدوري.

وكتب سادس أكبر هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في عموده بصحيفة دايلي ميرور "على المدرب يورجن كلوب القلق حيال قدرته على الاختراق من العمق قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل "بدون صلاح أو فيرمينو، ليفربول بلا أنياب في الثلث الأخير من الملعب. داني إنجس ودومينيك سولانكي لم يلعبا مع بعض كثيرا هذا الموسم، ومن الصعب أن يحدث ذلك في لقاء دربي بهذه الحدة".

واستمر صاحب الـ42 عاما "نقص الخيارات المتاحة أمر مقلق بالنسبة لكلوب. كل الفرق الكبرى لديها قدر من القوة في عمق الهجوم. ليفربول لديه 3 لاعبين فقط في الأمام، ديفوك أوريجي ودانيل ستوريدج معاران".

وتعادل الريدز لقاء الدربي أمام إيفرتون بعد أداء باهت وخاض كلوب اللقاء بالعديد من اللاعبين البدلاء وذلك تمهيدا لمواجهة سيتي.

ويملك ليفربول أسبقية ممتازة أمام سيتي بعدما فاز بلقاء الذهاب على ملعبه بثلاثة أهداف دون رد.

وأتم فاولر "صلاح سيكون المفتاح أمام سيتي. لو جاهز سيكون سلاحا فتاكا، بخلاف ذلك فريق كلوب سيعاني لإيجاد السرعة اللازمة من أجل المباغتة في الكرات المرتدة".

وفضل كلوب إراحة صلاح أمام إيفرتون بعدما غادر لقاء سيتي مصابا لكنه طمأن الجمهور بأن النجم المصري سيكون جاهزا لمباراة الإياب.

ويعول الريدز على الفرعون صاحب الـ25 عاما الذي يتصدر قائمة هدافي الفريق هذا الموسم بـ38 هدفا منها 29 في الدوري الذي يتربع صلاح على قمة ترتيب هدافيه.

التعليقات