الشيخ: أتمنى فرصة في الأهلي.. قد أرحل مجددا

السبت، 07 أبريل 2018 - 09:57

كتب : FilGoal

أحمد الشيخ - الاتفاق

أعرب أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار للاتفاق السعودي عن رغبته في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات رفقة الأول مع انطلاق الموسم المقبل.

أحمد الشيخ

النادي : الإسماعيلي

وقال الشيخ عبر البرنامج التلفزيوني إكسترا تايم:"سأخوض أخر مباراة مع الاتفاق يوم الخميس المقبل وبذلك تنتهي إعارتي وأعود للأهلي، أتمنى المشاركة مع الأخير".

وواصل "العمر يمر وأنا أريد المشاركة والحصول على فرصتي، أتمنى في الأهلي، بخلاف ذلك قد أرحل إلى فريق آخر. مسؤولون في أندية سعودية تواصلوا معي لكنني لم أتحدث في أي شيء احتراما لفريق الاتفاق. سنرى ما سيحدث".

وشارك الشيخ في 10 مباريات مع الاتفاق وسجل هدفا وحيدا منذ انضمامه معارا من الأهلي في يناير الماضي، ظهوره الأخير كان كبديل في خسارة الفريق أمام الاتحاد يوم الجمعة 4-2.

ويستضيف الاتفاق فريق التعاون يوم الخميس في أخر جولات الدوري السعودي وستكون المباراة هي الأخيرة لصاحب الـ25 عاما مع الأول.

وتنتهي إعارة الشيخ إلى الاتفاق في 30 يونيه المقبل قبل أن يعود للأهلي.

وبدأ الشيخ أساسيا في 4 مباريات فقط مع الأهلي بالدوري المصري في النصف الأول من الموسم الحالي فلم يكن ضمن العناصر التي يعتمد عليها باستمرار المدرب حسام البدري.

ولعب الشيخ مع الأهلي 670 دقيقة فقط على مدار عام ونصف العام منذ أن انضم للفريق من مصر للمقاصة في 2015، موسم 2016-2017 لعبه معارا من الأول إلى النادي الفيومي.

وعن طموحه في السفر إلى روسيا خلال يونيه المقبل "بالتأكيد حزنت لعدم استدعائي في معسكر المنتخب الأخير، أتمنى كأس العالم".

وارتدى الشيخ قميص الفراعنة في لقاء وحيد كان وديا منذ أكثر من سنة فازت فيه مصر على توجو بثلاثة أهداف دون رد.

التعليقات