كومباني: إن احتجنا لتسجيل خماسية سنقوم بذلك.. نؤمن بعودتنا أمام ليفربول

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 14:09

كتب : رامي جمال

كومباني

يؤمن فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي ومدافعه أن فريقه يستطيع قلب الطاولة على ليفربول والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة الكبيرة.

وتلقى سيتي هزيمة بثلاثية دون رد أمام ليفربول يوم الأربعاء الماضي في ملعب أنفيلد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال قبل ملاقاته الثلاثاء المقبل في لقاء الإياب.

ولم ينجح أي فريق في دوري أبطال أوروبا قلب تأخره بفارق ثلاثة أهداف إلى انتصار وتأهل سوى ديبورتيفو لا كرونا أمام ميلان 5-4، وبرشلونة أمام باريس سان جيرمان 6-5.

وتحدث كومباني لصحيفة "إندبندنت" الإنجليزية قائلا: "لا يوجد شخص واحد في مانشستر سيتي يؤمن أن المباراة انتهت، يجب أن نعيش على توابع ما حدث وهذا ما يجعل كرة القدم لعبة خاصة".

وواصل "حظينا بفترة سيئة خلال المباراة وكان كل شيء يسير بشكل غير جيد وقتها والأمر ذاته يمكن أن يحدث للمنافس في المباراة المقبلة، هذا ما يجعلنا نؤمن إننا نستطيع أن نخلص الفرص مرة أخرى مثلما حدث في الشوط الثاني الذي سيطرنا عليه".

وتابع اللاعب البلجيكي "لم نستقبل أي أهداف خلال الشوط الثاني وخطة ليفربول لم تتغير، هم حاولوا استغلال المرتدات ولكن تعاملنا معهم بشكل جيد، إن استطعنا تكرار ذلك لـ90 دقيقة أخرى فكل شيء يصبح ممكنا".

ورغم احتياج سيتي لتسجيل رباعية للتأهل أو خماسية حال استقبال هدفا من ليفربول علق "إن احتجنا لتسجيل خمسة أهداف سنقوم بذلك، نحن فخورون بما حققناه طوال الموسم وفي الشوط الثاني كنا ذلك الفريق الذي عهدناه خلال الموسم".

وأتم "لعبت كثيرا في أنفيلد لـ90 دقيقة ولم نترك منطقة الجزاء ولكن في المباراة الأخيرة حدث ذلك لفترة قصيرة وبعدها لعبنا جيدا".

التعليقات
قد ينال إعجابك