الأهلي يتلقى دعوة للمشاركة في دورة ودية بالسعودية بحضور أندية أوروبية
الجمعة، 06 أبريل 2018 - 12:20
مروان محسن - الأهلي - طنطا
كشف عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي الأهلي عن تلقيه دعوة رسمية لمشاركة الفريق في دورة ودية بالسعودية.
وقال عبد العزيز عبد الشافي في تصريحات للمركز الإعلامي: "الأهلي تلقى دعوة للمشاركة في دورة تبوك الدولية الودية في المملكة العربية السعودية".
وأضاف "الدورة يفترض أن تقام خلال شهر يوليو المقبل بمشاركة أندية سعودية وعدد من الأندية الخارجية".
وأتم "تم تحويل الدعوة للجهاز الفني لفريق الكرة لاتخاذ القرار المناسب في ضوء ترتيبات الموسم الجديد، ووفقا لمباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا".
كان الأهلي قد توج بطلا للدوري المصري رسميا وقبل 5 أسابيع من النهاية للمرة الثالثة على التوالي، فيما تأهل الفريق لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا
مرتضى يهدد عمومية الزمالك مجددا: إما 40 ألفا أو الاستقالة
نادر السيد: قد أترشح لرئاسة الزمالك
بالفيديو - رئيس أهلي جدة: أتممنا التعاقد مع عبد الله السعيد بداية من الموسم المقبل
خبر في الجول – تعرف على تفاصيل مفاوضات الأهلي والأسيوطي لضم مهند لاشين
دي بروين يكشف عما قاله لمورينيو في تشيلسي: لم نتحدث سوى مرتين
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الأهلي